تابعونا على :
الإثنين 11/12/2017
القوة الجوية قصفت مقار "داعش" في عنه وراوة والقائم ووعدت السكان بـ"خلاص قريب" من الإرهابيين
8908.jpg - 800*431 - 40 KB
القوة الجوية قصفت مقار "داعش" في عنه وراوة والقائم ووعدت السكان بـ"خلاص قريب" من الإرهابيين
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

القوة الجوية قصفت مقار "داعش" في عنه وراوة والقائم ووعدت السكان بـ"خلاص قريب" من الإرهابيين

منشورات على الأنبار تمهيداً لـ"التظهير الكامل"

أنباء المستقبل / عادل اللامي:-

أخذت القوات الأمنية تمهد لشن عملية عسكرية في مناطق غربي محافظة الانبار التي ما تزال تحت سيطرة تنظيم "داعش" الإرهابي، وفيما ألقت طائرات القوة الجوية والتحالف الدولي منشورات على المدينة تدعو المدنيين إلى الابتعاد عن مقار داعش"، وجهت تلك الطائرات أيضاً ضربات جوية على مقار التنظيم الإرهابي.

وكشف مصدر في قيادة عمليات الجزيرة والبادية، المسؤولة عن أمن غرب الأنبار عن ان طائرات عراقية ألقت آلاف المنشورات على بلدة عانة (غرب الأنبار)، الخاضعة لسيطرة تنظيم "داعش"، لافتاً إلى أن المنشورات توعدت عناصر التنظيم بمعركة قريبة، ووعدت السكان المحليين بقرب التحرير.

وأشار إلى أن "المنشورات نصحت المدنيين بالابتعاد عن تجمعات تنظيم "داعش"، التي قد تتعرض للقصف في أية لحظة، ودعتهم إلى التعاون مع القوات العراقية، من خلال الإبلاغ عن تحركات التنظيم داخل البلدة التي يسيطر عليها التنظيم منذ منتصف عام 2014.

وافاد مصدر عسكري في الأنبار بأن طيران التحالف الدولي القى منشورات على قضاء عنه غربي المحافظة يدعو فيها الاهالي الى الابتعاد عن مواقع تنظيم "داعش" في المدينة.

وقال المصدر إن "طيران التحالف الدولي القى منشورات على مدينة عنه (210كم غرب الرمادي)، يدعو فيها المواطنين الى الابتعاد عن مواقع داعش ومضافاتهم في المدينة"، لافتاً إلى أن "طيران التحالف دعا المواطنين الى منع التجوال من الساعة التاسعة مساءً وحتى السادسة صباحا من كل يوم لوجود ضربات جوية مؤثرة على التنظيم هناك".

بالتزامن مع هذا، تقوم الطائرات التابعة للقوة الجوية العراقية بعمليات استنزاف لمقرات وتحصينات تنظيم "داعش" في مناطق غرب الأنبار، تمهيدًا لتحريرها، بحسب المتحدث باسم وزارة الدفاع العراقية، العميد محمد الخضري، الذي أكد، في تصريح صحافي، أن التنظيم محاصر ولا يمكنه تعويض أية خسارة يتعرض لها، سواء كانت في الأرواح أو المعدات.

وأضاف الخضري بالقول أن "القوة الجوية العراقية كثفت قصفها الجوي لمواقع تنظيم (داعش) ومراكز قيادته ومخازن السلاح الثقيل، لتقليل الجهد العسكري خلال التحرير"، موضحًا أن الطائرات العراقية شنت هجمات عدة وفي مناطق مختلفة بشكل متزامن.

بدوره، قال قائد عمليات الجزيرة والبادية للجيش، اللواء قاسم المحمدي في بيان إن عشرة من عناصر تنظيم (داعش) قُتلوا خلال قصف لطيران التحالف الدولي استهدف مواقع التنظيم في بلدتي عانة وراوة غرب الأنبار، موضحًا أن القصف أسفر عن تدمير عجلتين تابعتين لـ"داعش".

وعلى الرغم من إعلان القوات الأمنية منذ العام الماضي تحرير مدن الفلوجة والرمادي وهيت في محافظة الأنبار من سيطرة تنظيم "داعش"، إلا أن التنظيم الإرهابي ما يزال يسيطر على بلدات القائم وعانة وراوة غرب الأنبار، فضلًا عن مساحات واسعة من صحراء المحافظة التي تربط العراق بالأردن وسورية.

ع.أ

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=4088
عدد المشـاهدات 94   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 09/08/2017 - 21:50   آخـر تحديـث 10/12/2017 - 11:47   رقم المحتـوى 4088
محتـويات مشـابهة
العراق يحتفل بـ"النصر النهائي" على تنظيم "داعش"
يار الله يعلن إكمال تحرير الأراضي العراقية من "داعش"
الجوية في مهمة سهلة والزوراء بمجموعة حديدية في قرعة الاتحاد الاسيوي
الخطوط الجوية تجري اعمال صيانة على طائرة B737-800
الخطوط الجوية تقوم بممارسات عملية لحالات الحرائق والحوادث المفتعلة
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو
سماء صافية
بغداد 7 مئويـة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

‎07709670606

     07801969233