تابعونا على :
الثلاثاء 24/10/2017
ميسي تحدث مع جوارديولا الصيف الماضي من أجل الرحيل للسيتي
ميسي تحدث مع جوارديولا الصيف الماضي من أجل الرحيل للسيتي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

أنباء المستقبل/ متابعة:-

كشفت تقارير إسبانية، أن النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي، سعى للرحيل عن برشلونة، الصيف الماضي، في ظل اتهامات التهرب الضريبي التي تلاحقه.

ونشرت القناة الثالثة الكتالونية، فيلما وثائقيا عرضت فيه تفاصيل اقتراب الأرجنتيني ليونيل ميسي، هداف برشلونة التاريخي، من الرحيل عن البلوجرانا والانضمام لمانشستر سيتي الإنجليزي، الصيف الماضي.

وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية، إن ميسي شعر بالقلق الصيف الماضي، وتحديدا يوم 6 يوليو/تموز 2016، بسبب الحكم بسجنه 21 شهرا، على خلفية اتهامه بالتهرب الضريبي، ولذلك فكر جديا في الرحيل عن النادي الكتالوني.

وأوضحت الصحيفة، أن والد ميسي، ووكيل أعماله، خورخي، تواصل مع المدير الرياضي لمانشستر سيتي، فيران سوريانو، وتحدث معه حول إمكانية انضم نجله إليهم.

وأضافت الصحيفة أن جوارديولا، تلقى طلبا من ميسي، بمقابلته وجها لوجه، وأنهما التقيا بالفعل، ليعبر له ليونيل عن خوفه من السجن، ورغبته في مغادرة إسبانيا، وأن يكون ضمن خطته المستقبلية للفريق.

وأشارت إلى أنه حينما علم جوسيب ماريا بارتوميو، رئيس النادي الكتالوني، تواصل مع والد ميسي، ووعده بحل أزمة "البرغوث"، وإنهاء الأمر ولذلك اقتنع هداف البلوجرانا التاريخي بالبقاء.

وقد يخسر برشلونة، البرازيلي نيمار دا سيلفا، خلال الصيف الجاري، مع اقتراب باريس سان جيرمان الفرنسي، من دفع قيمة الشرط الجزائي المقدر بمبلغ 222 مليون يورو.

ع.أ

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=3992
عدد المشـاهدات 295   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 31/07/2017 - 21:34   آخـر تحديـث 23/10/2017 - 13:53   رقم المحتـوى 3992
محتـويات مشـابهة
أمانة مجلس الوزراء تؤكد على مراقبة معدلات النمو السكاني
58 شركة تداول في سوق الاوراق المالية خلال الاسبوع الماضي
بذكرى تأسيس المجلس الأعلى.. حمودي يدعو الى الاستعداد لخوض معركة "الجهاد الأكبر"
رئيس مجلس القضاء الاعلى يفتتح دار القضاء في جلولاء وخانقين
محافظ البنك المركزي يبحث مع مجلس الامن ملفات مهمة في اجتماع الاول من نوعه
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو
غائم
بغداد 24 مئويـة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

‎07709670606

     07801969233