تابعونا على :
الإثنين 21/8/2017
مولر يرد على شائعات الخلاف مع خاميس وتوليسو
مولر يرد على شائعات الخلاف مع خاميس وتوليسو
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

 

أنباء المستقبل/ متابعة:-

رد توماس مولر، مهاجم فريق بايرن ميونيخ الألماني، على أنباء وجود خلافات مع الثنائي الجديد خاميس رودريجيز وكورنتين توليسو.

وانضم الثنائي للبافاري هذا الصيف، حيث انضم رودريجيز على سبيل الإعارة قادما من ريال مدريد، بينما انضم توليسو بشكل نهائي من ليون الفرنسي.

وقال مولر، خلال تصريحاته لشبكة Omnisport "أعتقد أن خاميس رودريجيز وتوليسو ثنائي جيد جدًا، ولديهما شخصية جيدة، لقد قضينا الأسبوع الماضي معًا، وكنا نمزح سويًا".

وأضاف "في الملعب، هما لاعبان جيدان ولديهما إمكانيات جيدة، وأظهرا ذلك في الحصص التدريبية، وسيظهر ذلك بشكل أكبر حين نلعب مع بعضنا البعض".

وتابع مولر "لا يهمني مكاني سواء كمهاجم أو صانع ألعاب، أنا أريد مساعدة الفريق فقط، ولكن أعتقد أن التوقعات كبيرة جدًا، لذلك أنا بحاجة لتسجيل الأهداف التي ستجعل المشجعين يشعرون بالرضا".

وعن الموسم الماضي، علق مولر "كنت بحاجة لبعض الوقت لأعرف نظام المدرب أنشيلوتي، ولكن أعتقد أنني في يناير/كانون ثان الموضي كنت جيدا للغاية".

واختتم حديثه بقوله "أتطلع لموسم جديد أكثر إيجابية، نريد تحقيق كافة البطولات التي نشارك بها، وأن نصبح الطرف الأفضل في جميع المواجهات.

ع.أ

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=3990
عدد المشـاهدات 237   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 31/07/2017 - 21:30   آخـر تحديـث 21/08/2017 - 00:09   رقم المحتـوى 3990
محتـويات مشـابهة
النائب الاول لرئيس مجلس النواب ورئيس المجلس الاعلى الشيخ همام حمودي يثمن دور الصحف العراقية ويبدي استعداده للوقوف الى جانبها في تذليل معوقات عملها
الداخلية: القبض على (187) عصابة متهمة بعمليات سرقة وتسليب
العبادي يبحث مع القيادة الامريكية المركزية الوسطى الحرب على الارهاب
ممثل المرجعية العليا يشدد على حماية المدنيين في معركة تلعفر
التنظيم الارهابي يعوض نقص عناصره المقتولين على يد القوات الأمنية بـ"الحيوانات المفخخة"
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو
سماء صافية
بغداد 43.22 مئويـة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

‎07709670606

     07801969233