تابعونا على :
الخميس 19/10/2017
صحة الكرخ : قطاع الكاظمية اجرى اكثر من (978) جولة تفتيشية خلال شهر رمضان
صحة الكرخ : قطاع الكاظمية اجرى اكثر من (978) جولة تفتيشية خلال شهر رمضان
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

أنباء المستقبل/بغداد:0-

نضمت وحدة الرقابة الصحية في قطاع الكاظمية اكثر من ( 978 ) جولة تفتيشية صباحية و مسائية خلال شهر رمضان المبارك و التي شملت المطاعم و الافران و المحلات و معامل تصنيع الحلويات ".

ذكر ذلك مدير قطاع الكاظمية للرعاية الصحية الاولية علاء موسى خلف في بيان لاعلام دائرة صحة بغداد الكرخ تلقته "أنباء المستقبل"،ان شعبة الرقابة الصحية في قطاع الكاظمية للرعاية الصحية الاولية قامت بتنظيم حملات رقابية صباحية ومسائية على المطاعم و محلات اعداد الحلويات و افران الصمون في المناطق التابعة لقطاع الكاظمية في منطقة الكاظمية المقدسة و الحرية و الشعلة لمتابعة مدى تطبيق هذه المحال للشروط الصحية".

و بين مدير وحدة الرقابة الصحية في قطاع الكاظمية غيث محمد احمد انه " بلغ عدد حملات التفتيش اكثر من ( 978 ) حملة رقابية و صحية من قبل الفرق الصحية التابعة لوحدة الرقابة الصحية على المطاعم في مناطق الكاظمية المقدسة و الحرية و الشعلة و المناطق التابعة لقطاع الكاظمية ".

واضاف انه "تم خلالها اتلاف (700) كغم مواد صلبة و (1950) كغم مواد سائلة و غلق (36) محل لمخالفته الشروط الصحية و تغريم (91) محل بالاضافة الى اجراء (23) حملة منفردة و حملة مشتركة بمساعدة الامن الوطني على المحال و الافران و المعامل من خلال متابعة مدى تطبيقها للشروط الصحية و اجراء الفحوصات على الادوات المستخدمة و التاكيد على نظافة العمال و تبليغ صاحب العلاقة بإرسال العمال للفحص الطبي للحصول على البطاقة الصحية و شهادة التربية الصحية ".

واوضح ان " الحملة شملت افران الصمون الحجري و التاكيد على الالتزام باستخدام النفط الابيض في الفرن و متابعة الشروط الصحية في هذه الافران و ضرورة استخدام الملح الغذائي و الملح المدعم باليود و تبليغ اصحاب المحالات المتجاوزة و الغير مجازة لمراجعة الشعبة للحصول على الاجازة الصحية لمحلاتهم بعد اكمال الشروط الصحية الواجب توفرها في المحلات العامة إستنادآ الى تعليمات قانون الصحة العامة رقم ٨٩ لسنة ١٩٨١.

ع.أ

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=3509
عدد المشـاهدات 225   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 19/06/2017 - 19:13   آخـر تحديـث 13/10/2017 - 15:01   رقم المحتـوى 3509
محتـويات مشـابهة
بعد انقطاع 27 عاما.. وزير النقل يستقبل اول طائرة سعودية تحط في مطار بغداد الدولي
النزاهة تطالب مؤسسات الدولة بمتابعة أصولها الماليَّة في شركات القطاع المُختلط
محافظ بغداد خلال زيارته الى الهند: نسعى للاستفادة من تجربة الهند في المجال الطبي على الصعيدين العلمي والتقني
المياه الجوفية تنجز(31) بئر خلال شهر ايلول
وزير النفط: حريصون على تطوير قطاع التصفية للوصول إلى الاكتفاء الذاتي
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو
سماء صافية
بغداد 31 مئويـة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

‎07709670606

     07801969233