صحة الكرخ تستثني عوائل شهداء الحشد الشعبي من مواعيد العمليات الباردة وعمليات القسطرة وفحوصات الرنين والمفراس
أضيف بواسـطة

أنباء المستقبل/ بغداد:-

استثنت دائرة صحة بغداد / الكرخ "عوائل شهداء الحشد الشعبي من مواعيد العمليات الباردة وعمليات القسطرة القلبية وفحوصات الرنين والمفراس ".

وافاد بيان للدائرة تلقته "أنباء المستقبل" اليوم الاربعاء، ان " ذلك جاء من خلال استقبال مدير عام الدائرة جاسب لطيف الحجامي وفدا من مديرية الشهداء والمضحين التابعة لهيئة الحشد الشعبي وتمحور اللقاء مواضيع عدة مهمة من اجل استمرارية التعاون بين المؤسستين حيث بادر الحجامي بطرح مسالة ذات أهمية كبرى لعوائل شهداء الحشد باستثنائهم من مواعيد الانتظار للعمليات التي تجرى في مؤسساتها كافة" .

وأشار الحجامي بحسب البيان الى أن "هذه المبادرة والتي تستثنى فيها الدائرة وفي كافة مؤسساتها الصحية ولاسيما المستشفيات عوائل الشهداء من طوابير الانتظار في أجراء العمليات الباردة فضلا عن عمليات القسطرة القلبية وفحوصات الرنين والمفراس ماهو الا الشئ القليل أمام تضحيات الحشد الشعبي والقوات الأمنية" .

من جانبه أشاد مدير مديرية الشهداء والمضحين ابراهيم القريشي بدور دائرة صحة بغداد / الكرخ وملاكاتها الطبية والصحية والإدارية كافة لما تقدمه من خدمات مضنية في معالجة جرحى الحشد الشعبي فهي الدائرة التي تكاد ان تكون الوحيدة بافتتاحها جناحا خاصا بالحشد الشعبي , ولايخفى على الجميع بأن اغلب جرحى الحشد الشعبي يتم معالجتهم في مدينة الإمامين الكاظمين ( ع ) الطبية في مدينة الكاظمية المقدسة .

يذكر انه في وقتا سابق أصدرت دائرة صحة بغداد / الكرخ كتابا رسميا يستثنى فيه علاج عوائل شهداء الحشد الشعبي من التمويل الصحي في كافة مؤسساتها الصحية .

ع.أ

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 571   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 17/05/2017 - 17:51   آخـر تحديـث 19/10/2017 - 15:52   رقم المحتـوى 3227
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Mustakbal.net 2014