تابعونا على :
الجمعة 23/6/2017
العمل تطلق مبالغ الاعانة لاكثر من 15 ألف مستفيد
العمل تطلق مبالغ الاعانة لاكثر من 15 ألف مستفيد
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

أنباء المستقبل/ بغداد:-

اعلن مدير عام  دائرة الحماية الاجتماعية في وزارة العمل عقيل جاسم الموسوي، عن "موافقة وزير العمل محمد شياع السوداني على اطلاق مبالغ الاعانة لـ(15293) مستفيدا من دائرة حماية الرجل (الشمول القديم) ومن ومختلف المحافظات ممن راجعوا الدائرة واقسامها وحدثوا عناوينهم، مشيرا الى ان صرف الاعانة لهم سيتم وفق السلم القديم لحين ورود نتائج التخطيط".

 

وحث الموسوي، في بيان تلقت" أنباء المستقبل" نسخة منه، اليوم الاربعاء، المستفيدين كافة ممن لم يحدثوا عناوينهم على "الاسراع في تحديثها خلال الايام القليلة المقبلة لغرض استكمال اجراءات صرف اعاناتهم"، مؤكدا انه "بخلاف ذلك سيتم قطع الاعانات نهائيا . مطمئناً في الوقت نفسه كل من راجع وحدث مكان سكنه او سيراجع خلال الايام القليلة المقبلة باجراء عملية المسح الميداني واطلاق الإعانة وفقاً للسلم القديم لحين ورود النتائج من وزارة التخطيط".

 

وكان مدير عام دائرة الحماية الاجتماعية في وزارة العمل والشؤون الاجتماعية عقيل جاسم الموسوي قد اعلن من محافظة ديالى التي يزورها انتهاء اعمال البحث الميداني للمشمولين القدامى من الرجال باعانة الحماية الاجتماعية  في جميع المحافظات تنفيذا لتوجيهات وزير العمل المهندس محمد شياع السوداني والوقت الذي حدده ، مؤكدا انه تم اطلاع الوزير على النتائج النهائية لعمليات المسح الميداني وبالأرقام ، مشيرا الى ان الوزير ابدى ثناءه على الجهود المبذولة.

ع.أ

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=3223
عدد المشـاهدات 106   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 17/05/2017 - 17:42   آخـر تحديـث 19/06/2017 - 17:01   رقم المحتـوى 3223
محتـويات مشـابهة
الموانى العراقية تتمكن من اصلاح السفينة العملاقة كوفة بجهود ذاتية
الحمامي يعقد اجتماعا مع مسؤولي الموانئ العراقية ويناقش معهم سبل تطوير العمل
العمل: دفع رواتب الحماية الاجتماعية قبل عيد الفطر
محافظ البصرة يعلن اعادة العمل في ثلاث مشاريع في المحافظة
العمل: لا اعانة لمن يتقاضى راتباً من الدولة عدا الاجراء اليوميين
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو
سماء صافية
بغداد 37.03 مئويـة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

‎07709670606

     07801969233