تابعونا على :
الثلاثاء 27/6/2017
الحمامي يستقبل اول فتاة عراقية تحصل على ترخيص بقيادة طائرة كبيرة
7093.jpg - 700*467 - 201 KB
الحمامي يستقبل اول فتاة عراقية تحصل على ترخيص بقيادة طائرة كبيرة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

أنباء المستقبل/ بغداد:-

 استقبل وزير النقل كاظم فنجان الحمامي "اول فتاة عراقية تحصل على ترخيص قيادة طائرة كبيرة الانسة ورتي بابكر علي بحضور عدد كبير من النواب."

 وقال الحمامي بعد تكريمه الطيارة فور وصولها الى مطار بغداد الدولي بدرع التميز والابداع وباقة ورد بمناسبة حصولها على أول ترخيص لفتاة عراقية لقيادة طائرة كبيرة بعد عام 2003، اننا سعداء ان نرى الطاقات العراقية الشابة تحقق نجاحات ما يحسب لهذا البلد الذي يستحق منا المزيد له منه.

 واضاف الحمامي ان "الوزارة تحتضن وترعى جميع المواهب والطاقات العراقية القادرة على تقديم العطاء في تطوير وتحسين الاداء لواقع الخدمات والارتقاء بواقع الخطوط الجوية العراقية".

وشدد على ان "وجود ورتي  بين زملاءها في قيادة الطائرات العراقية اضافة مهمة لدور المرأة في المجتمع العراقي وأيمان بعطائها الكبير في المحافل كافة".

 

 من جانبه بين مدير عام الخطوط الجوية العراقية سامر كبة ان "توجيهات وزير النقل كاظم فنجان الحمامي في احتضان ودعم جميع الطاقات الشابة إنما سيفتح الآفاق أمام الشركة للارتقاء بواقع خدماتها.

 وبين ان "طائرات الخطوط الجوية العراقية بانتظار الآنسة ورتي بابكر في قيادة طائراتها سيما البوينغ من طراز 800-737 من الحجم الكبير لتساهم في تفعيل وتنويع القيادة وفق أحدث التقنيات والاساليب.

 فيما ثمن النائب قتيبة الجبوري الخدمات التي تقدمها وزارة النقل في مختلف الميادين مما يدل المهنية والنجاح في عملها، مشيدا بخطوات وزير النقل في استقطابه للطاقات القادرة على خدمة البلد.

ع.أ

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=3213
عدد المشـاهدات 40   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 17/05/2017 - 17:05   آخـر تحديـث 25/06/2017 - 19:47   رقم المحتـوى 3213
محتـويات مشـابهة
العبادي : للشهداء المضحين الفضل الاكبر في النصر الذي تحقق على عصابات داعش الارهابية
العبادي يطلع على على تطورات حسم معركة تحرير الجانب الايمن من الموصل
السكك الحديد العراقية تسير قطارات إضافية من بغداد الى البصرة مرورا بالمحافظات الجنوبية بمناسبة العيد السعيد
توزيع اكثر من 150 الف حصة إغاثية على نازحي الموصل
شرطة كربلاء تحذر العوائل من مخاطر اقتناء اطفالهم الاسلحة البلاستيكية
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو
سماء صافية
بغداد 35 مئويـة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

‎07709670606

     07801969233