تابعونا على :
الإثنين 21/8/2017
الرئاسات الثلاث وقادة الكتل يؤكدون على ضرورة تهيئة قوانين ومستلزمات إجراء الانتخابات
الرئاسات الثلاث وقادة الكتل يؤكدون على ضرورة تهيئة قوانين ومستلزمات إجراء الانتخابات
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

أنباء المستقبل/ بغداد:-

أكد الرؤساء الثلاثة وقادة عدد من الكتل السياسية، على "ضرورة السير قدما لتهيئة قوانين ومستلزمات إجراء الانتخابات المقبلة والإسراع بتشريع قوانين المحكمة الاتحادية ومجلس الخدمة الاتحادية، فيما شددوا على تقديم الدعم "التام" للحكومة في إجراءاتها ضد أي انتهاك لسلطة القانون.

وقالت رئاسة الجمهورية في بيان تلقت "أنباء المستقبل" نسخة منه، إنه "جرى في قصر السلام ببغداد لقاء تشاوري بين الرؤساء الثلاثة وقادة عدد من الكتل السياسية لبحث المستجدات السياسية والأمنية فضلا عن التطورات الاقليمية والدولية".

وأوضح البيان، أنه "حضر اللقاء رئيس الجمهورية فؤاد معصوم ورئيس مجلس الوزراء حيدر العبادي ورئيس مجلس النواب سليم الجبوري ونائب رئيس الجمهورية نوري المالكي ونائب رئيس مجلس النواب آرام الشيخ محمد، ورئيس التحالف الوطني عمار الحكيم وسكرتير المكتب السياسي للحزب الديمقراطي الكردستاني فاضل ميراني وعضو المكتب السياسي للاتحاد الوطني الكردستاني عدنان المفتي ورئيس ائتلاف العربية صالح المطلك".

وأضاف، أن "اللقاء حيى الانتصارات التي حققتها قواتنا المسلحة على تنظيم داعش الإرهابي في معركة تحرير الموصل، وركز على ضرورة السير قدما لتهيئة قوانين ومستلزمات إجراء الانتخابات المقبلة وكذلك التعجيل باستكمال سيرورة اختيار مجلس المفوضية العليا للانتخابات، وتشريع قوانين المحكمة الاتحادية ومجلس الخدمة الاتحادي".

ولفت البيان، إلى أن "اللقاء شدد على تقديم الدعم التام للحكومة في إجراءاتها ضد أي انتهاك لسلطة القانون"، متابعاً أن "اللقاء بحث أيضاً سبل تسريع عودة النازحين، ومواصلة المبادرات لتحقيق المصالحة المجتمعية والعمل على تعزيز مكانة العراق على المستوى الإقليمي والدولي.

ع.أ

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=3209
عدد المشـاهدات 82   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 17/05/2017 - 16:23   آخـر تحديـث 07/08/2017 - 11:48   رقم المحتـوى 3209
محتـويات مشـابهة
النائب الاول لرئيس مجلس النواب ورئيس المجلس الاعلى الشيخ همام حمودي يثمن دور الصحف العراقية ويبدي استعداده للوقوف الى جانبها في تذليل معوقات عملها
الداخلية: القبض على (187) عصابة متهمة بعمليات سرقة وتسليب
العبادي يبحث مع القيادة الامريكية المركزية الوسطى الحرب على الارهاب
ممثل المرجعية العليا يشدد على حماية المدنيين في معركة تلعفر
التنظيم الارهابي يعوض نقص عناصره المقتولين على يد القوات الأمنية بـ"الحيوانات المفخخة"
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو
سماء صافية
بغداد 43.22 مئويـة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

‎07709670606

     07801969233