تابعونا على :
الإثنين 11/12/2017
القضاء يصدق اعترافات متهمين اثنين بالاستيلاء على عقارات تعود لمسيحيين
القضاء يصدق اعترافات متهمين اثنين بالاستيلاء على عقارات تعود لمسيحيين
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

أنباء المستقبل/ بغداد:-

أعلنت السلطة القضائية،

عن تصديق اعترافات متهمين اثنين بـ"الاستيلاء" على عقارات تعود لأشخاص من المكون المسيحي في منطقة الكرادة وبيعها إل أشخاص آخرين، مشيرةً إلى العثور بحوز أحدهما على 160 ختماً مزيفاً ومستندات غير حقيقية".

 

وقال قاضي محكمة تحقيق الكرادة كريم باشط في بيان تلقت "أنباء المستقبل" نسخة منه، إن "جهوداً قضائية أسفرت عن التوصل لشخصين متهمين بالاستيلاء على العقارات وبيعها إلى آشخاص آخرين"، موضحاً أن "هذه العقارات تعود إلى أبناء المكون المسيحي في الكرادة، اذ يقوم المتهمون بتزوير المستمسكات الرسمية لأصحاب العقارات".

وتابع باشط، أن "أحد المتهمين وهي امرأة تقوم ببيع العقار بهذه المستمسكات المزورة، على أنها تعود إليها وتستغل أن أصحابها الأصليين من المهاجرين خارج العراق"، مضيفاً أن "شخصاً اكتشف في وقت لاحق بأن العقار الذي اشتراه لا يعود لبائعه إنما لآخر وقام بتقديم شكوى للمحكمة التي اتخذت إجراءاتها بحق المتهمين وتم التوصل إلى اثنين منهم".

ولفت إلى أن "المتهمة تعمل مشرفة تربوية، أما شريكها المتهم فهو متخصص في مجال القانون وقد ضبط في عجلته أكثر من 160 ختماً ومستندات وثائق شخصية كهويات أحوال مدنية وبطاقات وطنية جميعها مزورة".

ومضى قاضي محكمة تحقيق الكرادة إلى القول إن "المحكمة صدقت أقوال المتهمين الذين جرى القبض عليهما قضائياً بالاعتراف وبصدد استكمال الإجراءات تمهيداً لإحالتهما على محكمة الموضوع.

ع.أ

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=3207
عدد المشـاهدات 66   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 17/05/2017 - 16:18   آخـر تحديـث 22/11/2017 - 15:14   رقم المحتـوى 3207
محتـويات مشـابهة
الطيران يحلّق بالأعلام.. واستعراض عسكري وسط بغداد.. والتهاني الدولية تنهال على العراق
أشرف حكيمي يعلق على هدفه التاريخي
عمليات بغداد تعلن القبض على "عصابة الحيوان" وسط العاصمة
السيد الصدر : انتصرنا على الارهاب وغداً يجب ان ننتصر على الفساد
العراق وفرنسا يوقعان على محضر اجتماع اللجنة العراقية – الفرنسية
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو
سماء صافية
بغداد 7 مئويـة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

‎07709670606

     07801969233