تابعونا على :
الإثنين 21/8/2017
وزير الشباب والرياضة يشدد على تعاون الجميع لتحقيق الرفع الكامل للحظر
وزير الشباب والرياضة يشدد على تعاون الجميع لتحقيق الرفع الكامل للحظر
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم


 

أنباء المستقبل/ بغداد:-
 
شدد وزير الشباب والرياضة عبد الحسين عبطان، اليوم الاثنين، على ضرورة تعاون الجميع لتحقيق الرفع الكامل للحظر عن الملاعب العراقية".
 
وقال الوزير خلال ترأسه اجتماع هيئة الرأي بحضور الكادر المتقدم بحسب بيان تلقت "أنباء المستقبل" نسخة منه، ان العراق حصل على رفع جزئي للحظر عن الملاعب بعد جهود كبيرة بذلتها وزارة الشباب والرياضة ولعدة اشهر وبالتعاون مع عدد كبير من المؤسسات والشخصيات الرياضية والحكومية، وعلى الجميع التعاون لاكمال النواقص كافة ، في الملاعب الرياضية حتى ولو كانت اشياء بسيطة لان علينا ان نثبت ان العراق استحق وبجدارة رفع الحظر".


 
واضاف عبطان ان "علينا ان نقدم مباريات متكاملة ومنظمة لنقل صورة واقعية عن الوضع في العراق ولاسيما ان المباريات ستجري بداية من الشهر المقبل، وعلينا ان نقدم نموذجا يحتذى به بالتنظيم حتى نثبت جدارتنا لتحقيق الرفع الكامل عن ملاعبنا الرياضية كافة وعودة المنتخبات للعب في العاصمة بغداد، مبينا ان هناك مسؤوليات كبيرة علينا مواجهتها وهو ما يتطلب تعاون الجميع خاصة وان العراق يخوض هذه التجربة بعد انقطاع دام لعدة سنوات".


 
وفي سياق متصل، اكد عبطان ان "مشروع تطبيق الذي اطلقته وزارة الشباب والرياضة جاء لخدمة طلبة الجامعات، حيث نظمت الوزارة العديد من سفرات العمل الى الملاعب الرياضية التي ما زالت قيد الانشاء للاطلاع عن قرب على سير الاعمال والبناء ولعدة اختصاصات منها كليات الهندسة والتربية الرياضية والزراعة وهو ما يمثل تطبيق عملي حقيقي لاختصاصهم, مشيرا الى ان "هناك العديد من السفرات سيتم تنظيمها خلال العطلة الصيفية وفي جميع المحافظات".
 
وفي ختام الاجتماع قدم الوزير شكره وتقديره للجهود التي بذلت من قبل موظفي الوزارة وان هذا النجاح لن يتحقق لولا تكاتف الجميع والعمل كفريق واحد، داعياً الى تقديم جهد اكبر لتحقيق باقي الانجازات التي خططت لها الوزارة منذ اليوم الاول ولعل اهمها تحقيق الرفع الكامل للحظر عن الملاعب الرياضية.

ع.أ

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=3195
عدد المشـاهدات 47   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 15/05/2017 - 21:40   آخـر تحديـث 04/08/2017 - 11:08   رقم المحتـوى 3195
محتـويات مشـابهة
النائب الاول لرئيس مجلس النواب ورئيس المجلس الاعلى الشيخ همام حمودي يثمن دور الصحف العراقية ويبدي استعداده للوقوف الى جانبها في تذليل معوقات عملها
الداخلية: القبض على (187) عصابة متهمة بعمليات سرقة وتسليب
وزير الدفاع يبحث مع رئيس الاركان الاردني التنسيق العسكري
النجف تناقش التعاون المشترك مع الهند
محافظ بغداد يؤكد تعاون المحافظة مع أي جهود لحل ازمة السكن
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو
سماء صافية
بغداد 43.22 مئويـة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

‎07709670606

     07801969233