تابعونا على :
الإثنين 23/4/2018
الخطوط الجوية تعقد مؤتمرا صحفيا لايضاح حجم المبالغ الحقيقية لتزويد طائراتها بالوقود داخليا وخارجيا
الخطوط الجوية تعقد مؤتمرا صحفيا لايضاح حجم المبالغ الحقيقية لتزويد طائراتها بالوقود داخليا وخارجيا
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

أنباء المستقبل/ بغداد:-

أوضحت الشركة العامة للخطوط الجوية العراقية خلال مؤتمر صحفي حجم المبالغ الحقيقية لتزويدها طائراتها بالوقود داخليا وخارجيا من خلال الكشوفات والمستندات الرسمية للصرف.

واكد مدير عام الخطوط الجوية العراقية سامر كبة: ان الشركة تعتمد مبدأ الشفافية والوضوح في جميع تعاملاتها لا سيما مع مكتب المفتش العام في الوزارة ولجنة الخدمات البرلمانية، وان افتتاح اية محطة خارجية يتم بتشكيل لجنة خاصة مكونة من القانونية والمالية والتدقيق والتجارية وبرئاسة مكتب المفتش العام، مبينا: ان تعاقد الخطوط الجوية  يتم بصورة مباشرة مع شركات رصينة وبلا وسطاء في التعامل.

من جانبه بين مدير القسم المالي للشركة باسم الساعدي: أن كشوفات شهر آذار من هذا العام  بينت أن مبالغ التزود بالوقود بلغت ثلاثة مليارات دينار عراقي لجميع صرف الوقود في المحطات الداخلية ( بغداد ، البصرة ، اربيل) وكذلك المحطات الخارجية بالاضافة الى وقود السيارات والمعدات الارضية جمعيها. لافتا: أن ما اثير من تصريحات بهدر الخطوط الجوية بمبالغ مالية تقدر بمليون دولار شهريا غير منطقي كون المبلغ الكلي للصرف في المحطات الخارجية لا يتعدى المليون دولار فكيف يتم هدره، مشددا: أن كشوفات ومستندات الصرف المالي والتي تذهب  جمعيها الى مكتب المفتش العام ومكتب السيد الوزير والدوائر الرقابية الاخرى موجودة وبإمكان عرضها على الجميع.

وأضاف الساعدي: منذ اليوم الاول لإقرار قانون الموازنة صدرت توجيهات من قبل السيد الوزير كاظم فنجان الحمامي بتقليل النفقات وزيادة الإيرادات.

فيما اعتبر مدير قسم وقود الطائرات  احمد جمعة "ان جميع عمليات التزود بالوقود في المحطات الداخلية والخارجية مع شركات رصينة مثل بريتش بتروليوم وشيل.

ع.أ

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=3106
عدد المشـاهدات 314   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 08/05/2017 - 16:35   آخـر تحديـث 10/04/2018 - 11:06   رقم المحتـوى 3106
محتـويات مشـابهة
سوق الاوراق المالية يشهد ارتفاعاً بقيمة الاسهم وانخفاضاً في حجم تداولها
المالية تطلق المبالغ المخصصة وفق السندات الوطنية للمقاولين وبنسبة 30‎%‎
العراق استضاف مؤتمراً عربياً لـ"تعزيز النزاهة".. ورئيس الوزراء يدعو إلى "ثورية جذرية" لحماية المال العام
سوق العراق للأوراق المالية يرتفع 84% في حجم التداولات خلال اذار
المنافذ الحدودية تعقد مؤتمراً طارئاً لتشخيص الخروقات ومعالجتها آنياً
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو
سماء صافية
بغداد 22 مئويـة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

‎07709670606

     07801969233