«حزب الله» يرد بصواريخ «بركان الثقيلة والكاتيوشا وغيرها» على اغتيال الكيان الصهيوني للقيادي «أبو طالب» AlmustakbalPaper.net السوداني يصدر توجيهات عاجلة للكهرباء ويعفي القيادات المتلكئة بتنفيذ المهام AlmustakbalPaper.net رئيس الجمهورية يصادق على قانون جهاز الأمن الوطني العراقي AlmustakbalPaper.net الداخلية تتوعد: السجن المؤبد لمن يحتفظ بسلاح ثقيل AlmustakbalPaper.net بعد 10 سنوات.. لجنة تخليد مجزرة تكريت: العثور على 1200 رفات لضحايا سبايكر AlmustakbalPaper.net
لقب فنان الشعب (كوم بقرش) !!
لقب فنان الشعب (كوم بقرش) !!
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم
سعدون شفيق سعيد

  الذي يحصل اليوم في الاوساط الفنية او الثقافية ان هناك (القابا) تمنح جزافا ووفق  الاهواء والمصالح الشخصية ومن اكثر من جهة ... وكما حصل عند منح لقب( سفير الاغنية العراقية) حيث وجدنا هذا اللقب عند محمد القبانجي بدءا  ومن بعده وجدناه عند ناظم الغزالي ومن بعدهما وجدناه عند سعدون جابر ومن ثم عند كاظم الساهر ايضا.
 وقد يكون هنالك اكثر من  واحد حمل او يحمل مثل هكذا لقب ما بين مدة واخرى ... وخاصة اذا ما علمنا ان لقب  (سفير الاغنية العراقية) لم يات عن طريق استفتاء جماهيري او حتى استبيان اعلامي يستند الى شروط معينة يمكن الرجوع اليها .
كما ان ذلك التجاوز في اختيار اللقب والذي وجدناه عند شريحة المطربين على سبيل المثال ... لم يصل الى الفنانين لحمل لقب ( فنان الشعب) وكما حمله في مصر (سيد درويش) ودون اي استفتاء او استبيان والغريب في الامر اننا نجد في العراق اكثر من فنان بات يحمل لقب (فنان الشعب) ووفق اهواء واغراض معروفة او حتى مجهولة او بحسن نية او بدونها !!
علما بأن الجميع الذين حملوا  هذا اللقب الكبير العظيم لم يتم ترشيحهم لنيل ذلك اللقب رسميا  او جماهيريا  وانما جاء اعتباطيا وبدوافع ورغبات شخصية.
والذي وددت ذكره 
قد يكون مثل ذلك الاختيار مقبولا ... ولكن ان يصل الامر ان يقوم الفنان ذاته باطلاق لقب (فنان الشعب) على نفسه ... فتلك  هي المصيبة التي ما بعدها مصيبة!!
لان مثل هكذا (تصرف مرفوض) اذا ما عمم من قبل كل من هب ودب فمعنى ذلك اننا ما بين ليلة وضحاها نجد الفنانين جميعا يحملون لقب ( فنان الشعب) ووفق المقولة المصرية الشائعة التي تقول :  (  ما حدش احسن من حد) والله في خلقه شؤون !!

رابط المحتـوى
http://almustakbalpaper.net/content.php?id=21295
عدد المشـاهدات 1099   تاريخ الإضافـة 13/08/2016 - 22:26   آخـر تحديـث 05/05/2024 - 19:47   رقم المحتـوى 21295
محتـويات مشـابهة
تأسيس الحشد الشعبي قلب الموازين وحول الانكسار الى تحد واقتدار
رئيس الجمهورية مستذكراً هجوم داعش على الموصل: كان لفتوى المرجعية الأثر بتوحيد الشعب
الدفاع توجه دعوة للمتقدمين للقبول في الدورة 114
العراق يتخلى عن استحقاقات الشعب العراقي التي تقدر باربعة ترليون دولار عن اثار اليورانيوم المنضب والكرة في ملعب المحكمة الاتحادية العليا
«عملية سطو».. القبض على مستهدفي المفرزة الأمنية في كركوك

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

جميـع الحقوق محفوظـة © www.AlmustakbalPaper.net 2014 الرئيسية | من نحن | إرسال طلب | خريطة الموقع | إتصل بنا