تابعونا على :
الإثنين 8/8/2022
العمل تعلن اطلاق إعانات لـ 82 ألف مستفيد
العمل تعلن اطلاق إعانات لـ 82 ألف مستفيد
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم


 

العمل تعلن اطلاق إعانات لـ 82 ألف مستفيد

 

 

أنباء المستقبل  /  بغداد  :- 

 

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ،اليوم الثلاثاء، عن اطلاق إعانات 82 ألف مستفيد في بغداد والمحافظات ،كانت متوقفة لسنوات بعد ثبوت احقيتهم بتلك الإعانات.

وقالت رئيسة هيئة الحماية الاجتماعية هدى سجاد في بيان اطلعت عليه "أنباء المستقبل"، إن “أقسام الحماية الاجتماعية في بغداد والمحافظات استقبلت 92 ألف اعتراض خاص بإيقاف الشمول بالإعانة الاجتماعية إلى اللجان العليا ، وقد بلغت الاعتراضات المقبولة (82) ألف اعتراض بعد إكمال الشروط المطلوبة فيما تم رد الباقي”، لافتة إلى أنه “تمت إعادة إطلاق إعانات ورواتب المستفيدين المقبولة اعتراضاتهم بعد أن كانت متوقفة لسنوات”.

وأضافت سجاد أن “مجموع ما قبل من التظلمات على رد الاعتراض بلغ أكثر من (12) ألف ، فيما رد منها (10) آلاف تظلم ومازال العمل جارياً على إنجاز ما تبقى من الاعتراضات”، مبينة أن ” لمستفيدي هيئة الحماية الاجتماعية الحق في تقديم اعتراض إلى اللجان العليا في بغداد والمحافظات في حالة إيقاف الشمول بالحماية الاجتماعية ويحق لمن رد اعتراضه تقديم تظلم إلى المحكمة الإدارية”.

وأشارت إلى أن “الهيئة تسعى لتفعيل جميع فقرات قانون الحماية الاجتماعية رقم 11 لسنة 2014 والذي يستهدف الأسر ما دون خط الفقر والتي تصب جميعها في محاور توفير خدمات السكن والصحة والتعليم”، موضحة أنه تم “الإيعاز إلى اللجان المختصة بضرورة حسم جميع ملفات الاعتراض ، لاسيما تلك التي مر عليها سنوات طويلة بغية منح المستفيدين منهم حقوقهم واستبعاد المتجاوزين على شبكة الحماية الاجتماعية .

 

ع.أ


رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=20160
عدد المشـاهدات 110   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 05/07/2022 - 19:07   آخـر تحديـث 08/08/2022 - 11:01   رقم المحتـوى 20160
محتـويات مشـابهة
مصرف الرشيد يحدد مدة تسديد قرض المشاريع الصغيرة للعاطلين عن العمل
الصحة تعلن صدور اوامر وزارية بتوزيع خريجي كليات الطب وطب الاسنان
الأعرجي يبحث مع وزير الموارد المائية ملف الحصص المائية للعراق
النقل تعلن إكمال جميع الاستعدادات لانطلاق اسطولها صوب كربلاء المقدسة
النفط تعلن انجاز حفر بئر جديد في حقل الزبير
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

https://www.mustakbal.net/Uploads/freeman-announces-he-won-t-seek-re-election-as-hennepin-county-attorney.html