تابعونا على :
السبت 13/8/2022
كل ما تحتاج معرفته عن هاتف انفنكس الجديد Note 12 G96
كل ما تحتاج معرفته عن هاتف انفنكس الجديد Note 12 G96
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم


مميزات وعيوب هاتف انفنكس الجديد INFINIX NOTE 12 G96
كل ما تحتاج معرفته عن هاتف انفنكس الجديد Note 12 G96

أنباء المستقبل  /  بغداد  :-  

يُقدم هاتف انفنكس الجديد Note 12 G96 مجموعة من الصفات الرائعة التي تجعله مثاليًا لهذه التجربة، إبتداءًا ببطارية بحجم 5000mAh نهايةً بهيكلية دعم المهام المتعددة بسلاسة عن طريق ذاكرة عشوائية بسعة تصل إلى 13GB.
يزوّد الهاتف المستخدم  بكل الصفات اللازمة لمواكبة متطلبات الحياة المتزايدة.

إن كنت تبحث عن هاتف مثالي للألعاب، مشاهدة البرامج التلفزيونية، القيام بالمهام اليومية الكلاسيكية، وبسعر إقتصادي ومنافس، فهاتف انفنكس Note 12 G96 هو الخيار الأمثل لك!


شاشة أموليد، بحجم كبير وألوان براقة

يمتلك هاتف Note 12 G96 شاشة أموليد +FHD بحجم 6.7 بوصة والتي تُعتبر مثالية للألعاب ومشاهدة مقاطع الفيديو.


تُسّهل الشاشة من تصميم وتعديل الصور، وتخلق من مشاهدة المقاطع الفديوية متعة مختلفة بسبب دقتها التي تصل إلى 1080P+ بالإضافة إلى كونها تدعم نطاق لوني واسع DCI-P3 بنسبة 100% وبتباين يصل إلى 1:100000 ما يمنح المستخدم تجربة واضحة حقيقية ونابضة بالحياة، وهذا ما يجعل الهاتف رفيقًا مثاليًا لحياة رقمية سلسة تُسهل من مختلف فعاليات المستخدم اليومية.


آراء خبراء التكنولوجيا

العديد من خبراء التكنولوجيا قدمّوا آرائهم بخصوص هاتف انفنكس Note 12 G96 من ضمنهم خبير التكنولوجيا المؤثر المشهور عالميًا UrAvgConsumer، "جودة الشاشة بالفعل عظيمة أما الألوان فتبدو رائعة وبراقة والتي لطالما كنت معجبًا كبيرًا لها" قال UrAvgConsumer.

معجب آخر للتكنولوجيا وهو Justin Tse  قدّم تقريرًا عن الهاتف "الشاشة، ووضوحها، هو ما يُقدم للمستخدم تجربة رائعة لدرجة أنني أشعر بأنها وبمفردها تخطّت السعر المٌفترض للهاتف!" قال Justin Tse.

حزمة رائعة من الأداء العالي!

إذا كنت من مُحبي الألعاب الألكترونية وتوّد الحصول على تجربة ألعاب غامرة فإن المحرك الخطي ومكبرات الصوت الاستريو للهاتف هما الخيار الأمثل لك.

يتميّز هاتف Note 12 G96 بنظام اللمس الحركي الخطي الذي يوّفر مجموعة متنوعة من ردود الفعل اللمسية وتقنيات الاهتزاز وفقًا لسيناريو اللعبة المُستخدم. تٌضيف هذه الخاصية أعماق جديدة للعبة ما يجعل التجربة واقعية وليست مجرد لعبة إلكترونية.

بالإضافة إلى ذلك يعد Note 12 G96 من الهواتف القليلة المزودة بمكبرات صوت استريو مقارنةً بسعره الإقتصادي. حيث أنه يحتوي على مكبرات صوت مزدوجة مع معالجة DTS الصوتية التي تنتج جودة صوت بمحيط 360 درجة ما يجعل استخدام الهاتف للألعاب الإلكترونية ومشاهدة المقاطع الفيديوية أمرًا مُحبذًا.

يحتوي الجهاز أيضًا على سلك موصل يتم توصيله بسماعات الهاتف للحصول على تجربة استماع غامرة بشكل خاص من غير تقطّع أو تأخّر في الصوت. 


يقول المستشار الفني لشركة انفنكس "للهاتف مدى صوت واسع بالإضافة إلى وضوح النغمات وتوازنها. حيث أنّ مسمعها يُعّد أفضل من كثير من الهواتف التي تُكلّف ضعفي أو ثلاثة أضعاف سعر الهاتف."

جودة عالية بسعر إقتصادي!

يوافق جوستين Justin Tse  على هذه العبارة ويضيف "في عام 2022, يعد هاتف Note 12 G96 مثالًا نادرًا للهاتف الذكي ذا الجودة العالية الذي يمكن الحصول عليه بسعر مناسب جدًا."

بالنسبة للمستخدمين الذين يحتاجون إلى المزيد من السعة أو الذاكرة العشوائية، يُمّكن الهاتف مستخدميه من توسيع الذاكرة من 8GB إلى 13GB عن طريق دمج ذاكرة الوصول العشوائي RAM  مع ذاكرة القراءة فقط ROM. 

تتيح هذه الميزة للمستخدم التنقل بحرية بين التطبيقات دون إغلاق التطبيقات الأخرى. بالإضافة إلى ذلك، يأتي Note 12 G96 مزودًا بأحدث إصدار أندرويد 12، ما يمنحك أحدث تجربة للإستخدام. 

نهايةً

يأتي هاتف Note 12 G96 مزودًا بقيّم إضافية تميّزه عن منافسيه في النطاق السعري ذاته. يوّفر الهاتف تجربة ألعاب ومشاهدة ممتازة في نطاق سعري مناسب جدًا لمن لديهم ميزانية محدودة.
إنّ كنت تستمتع بلعب PUBG أو FreeFire أو تحب مشاهدة مقاطع الفيديو عبر  التيك توك أو تُفضّل قضاء وقتك بالإستماع إلى الفنانين المفضلين لديك على شاشة الهاتف فإنّ هاتف انفنكس الجديد Note 12 G96 هو الهاتف المناسب لك بلا شك، بالإضافة إلى كونه هاتفًا ذكيًا مثاليًا للألعاب، فإنه يتميّز أيضًا بمواصفات عامة رائعة تُمكنه من القيام بجميع المهام اليومية الكلاسيكية بسلاسة.

سعر الهاتف 

يأتي الهاتف بذاكرة 128GB+8GB بسعر 183$ وبذاكرة 256GB+8GB بسعر 198$.

ع.أ



رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=20104
عدد المشـاهدات 205   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 30/06/2022 - 19:31   آخـر تحديـث 13/08/2022 - 07:15   رقم المحتـوى 20104
محتـويات مشـابهة
التربية تقرر إيقاف العمل بـ"تكييف المناهج الدراسية\" استعداداً للعام الدراسي الجديد
وزير النقل : طائرات الخطوط الجوية العراقية تهبط في مطار القاهرة الجديد
محافظ ذي قار يكشف عن عرض التصاميم النهائية لمدينة اور السياحية الجديدة
التعليم تحدد موعد بدء العام الدراسي الجديد
الإعلامي المثير للجدل احمد هيثم يباشر بتصوير الموسم الجديد لبرنامج (جكمجة)
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

https://www.mustakbal.net/Uploads/freeman-announces-he-won-t-seek-re-election-as-hennepin-county-attorney.html