فيتنام تعرض على العراق تبادل الشاي بالنفط
أضيف بواسـطة

 

أنباء المستقبل/ بغداد:-

عرضت فيتنام على العراق استبدال الشاي المنتج لديها مقابل النفط الخام.

وذكر بيان لوزارة التجارة العراقية تلقت "أنباء المستقبل" نسخة منه، أن "وزير التجارة وكالة سلمان الجميلي ألتقى في مكتبه السفير الفيتنامي لدى العراق (فونك فان وان) وبحثا تعزيز العلاقات الاقتصادية والتجارية وافاق تطويرها وتفعيل التبادل التجاري بين البلدين".
واكد الجميلي بحسب البيان ان "العلاقات العراقية- الفيتنامية قديمة ومتينة ونحن حريصون جداً على استمرار هذه العلاقات بين البلدين وتفعيل اعمال اللجنة المشتركة بين البلدين لاهميتها في تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية".
ودعا وزير التجارة "الجانب الفيتنامي للمشاركة في معرض بغداد الدولي لعرض منتجاتهم وكذلك دعوة رجال الاعمال العراقيين لزيارة فيتنام والاطلاع على الشركات الفيتنامية".
كن جانبه اكد السفيرالفيتنامي بحسب البيان على "حرص بلاده في تطوير العلاقات الاقتصادية والتجارية بين البلدين وأبدى استعداده لتفعيل اعمال اللجنة المشتركة بين البلدين وامكانية تفعيل التبادل التجاري خصوصا وان فيتنام تشتهر بانتاج الشاي والرز والقهوة والتي يحتاجها العراق وبالمقابل فان فيتنام تحتاج الى النفط الخام العراقي.

ع.أ

رابط المحتـوى
عدد المشـاهدات 615   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 15/02/2017 - 16:41   آخـر تحديـث 24/08/2017 - 02:06   رقم المحتـوى 1991
جميـع الحقوق محفوظـة
© www.Mustakbal.net 2014