تابعونا على :
الإثنين 1/5/2017
الاعمار تبحث الاتفاقية الاطارية لتمويل عدد من المشاريع مع بريطانيا
الاعمار تبحث الاتفاقية الاطارية لتمويل عدد من المشاريع مع بريطانيا
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

أنباء المستقبل/ بغداد:-

بحثت وزير الاعمار والإسكان والبلديات العامة آن نافع أوسي مع وفد من السفارة البريطانية الاتفاقية الاطارية لتمويل عدد من المشاريع الخدمية في عموم المحافظات".


 
وذكر بيان للوزارة تلقته "أنباء المستقبل"، ان "أوسي التقت وفد الدائرة التجارية الدولية في السفارة البريطانية ومنظمة الاقتراض / المملكة المتحدة بحضور الوكيل الفني للوزارة جابر عبد خاجي وعدد من المدراء العامين في الوزارة".
وذكرت الوزير بحسب البيان انه "تم اثناء اللقاء بحث سبل تعزيز التعاون المشترك بين البلدين في المجالات الفنية والتقنية لتنفيذ المشاريع الخدمية والستراتيجية وخاصة في قطاعي الماء والمجاري ."
 
واضافت انه "تم مناقشة بنود الاتفاقية الاطارية لتمويل عدد من المشاريع الخدمية في عموم المحافظات والمزمع توقيعها من قبل وزارة الصادرات البريطانية مع وزارة المالية العراقية ، بالتنسيق مع الوزارة فيما يخص ادراج المشاريع التي تحددها وحسب الاولوية والحاجة الانية اليها في عموم المحافظات" .
 
وبينت ان "الوزارة تسعى لتشجيع الشركات الاجنبية الرصينة من اجل تنفيذ المشاريع العمرانية والخدمية بعد ايجاد مصادر التمويل لها وفق الضوابط والقوانين، واستكمال المشاريع المتوقفة وايجاد الحلول المناسبة لها وانجازها بالسرعة الممكنة ووفق المواصفات الفنية المطلوبة وخاصة المشاريع التي تنفذها وامكانية دخول الشركات الرصينة لتنفيذها عن طريق المنافسة بين الشركات المتقدمة لأختيار الشركة الكفوءة والقادرة على التنفيذ ." 
 
من جانبه اكد الوفد على "رغبة الشركات البريطانية الرصينة للدخول الى السوق العراقي في المجال العمراني وتنفيذ المشاريع الخدمية، متمنياً ان يكون هناك اعمال لمشاريع مشتركة جديدة بين الشركات البريطانية والوزارة.
 
ع.أ

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=1988
عدد المشـاهدات 48   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 15/02/2017 - 16:34   آخـر تحديـث 20/04/2017 - 01:18   رقم المحتـوى 1988
محتـويات مشـابهة
محافظ البصرة يتابع سير العمل في مشاريع البنى التحتية في عدد من مناطق مركز المحافظة
الاعمار تعلن توزيع ( 828 ) قطعة أرض سكنية في ميسان
التجارة تبحث مع السفير الهندي في العراق العلاقات الاقتصادية والتجارية بين الجانبين
وزير النقل يزور عدد من معاهد تدريب الطيارين والمراقبين الجويين في بلغراد
التجارة تبحث مع شركات ايرانية توريد مواد انشائية للعراق
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو
سماء صافية
بغداد 24 مئويـة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

‎07709670606

     07801969233