تابعونا على :
الثلاثاء 27/6/2017
أنباء المستقبل تكشف بالتفاصيل كيف تراقب القوات الأمنية زعيم "داعش" في سوريا والعراق
4503.jpg - 394*276 - 13 KB
أنباء المستقبل تكشف بالتفاصيل كيف تراقب القوات الأمنية زعيم "داعش" في سوريا والعراق
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

 أنباء المستقبل تكشف بالتفاصيل كيف تراقب القوات الأمنية زعيم "داعش" في سوريا والعراق

الصقور يصيبون المجرم البغدادي في القائم

أنباء المستقبل / عادل اللامي:-

إثر التنسيق مع قيادة العمليات المشتركة والقوة الجوية العراقية، نفذت خلية الصقور الاستخبارية عملية نوعية لاستهداف قيادات عصابات "داعش" الارهابية في قضاء القائم.

وأعلن بيان لخلية الإعلام الحربي عن "تمكن عناصر خلية الصقور ومن خلال مصادرها من متابعة رتل نقل الارهابي ابو بكر البغدادي وبعض القيادات من الاراضي السورية حتى دخوله الى الاراضي العراقية في قضاء القائم وكما يلي.

وقال خلية الإعلام الحربي أن رتل مكون من ثلاث عجلات نوع لاندكروز ( مونيكا ) تحرك يوم 2017/2/9 من ريف الرقة و استقر في منطقة السويعية اطراف البو كمال، وفي اليوم التالي تم استبدال العجلات المونيكا بثلاثة اخر نوع بيك اب دبل قمارة في منطقة البو كمال، كما كانت هناك طائرتين مسيرة يديرها مركز استطلاع المجرم ابو بكر البغدادي حيث كان المسؤول عنهم المدعو ابو عمار العراقي اصله من مدينة سامراء.

وأشارت الخلية إلى انه "توجه الرتل الى منطقة العبيدي بعد ارسال قوة لإستطلاع جميع القاطع, انتشار قوة في حصيبة من قبل الامنين وكتيبة الكواسر, تم قطع الانترنيت عن قضاء القائم والبو كمال بشكل كامل, استقر الرتل في منطقة العبيدي, وهي عبارة عن مضافة تابعة الى ما يسمى ديوان الخلافة تعود الى المدعو ابو خليل العزاوي, احدى العجلات دخلت البيت وانتشرت حماية كثيفة داخل المنطقة ، وكان مع ابو بكر البغدادي المدعو ابو عبد الله الانباري (ابو جنات الراوي) مسؤول عن الملف الامني بدل ابو علي الانباري وكذلك المدعو ابو زيد وستة قيادات اخرى مهمة.

ووفقاً لخلية الإعلام الحربي، فإن الهدف كان من قدوم ابو بكر البغدادي للقاء بالقيادات العراقية والاجنبية لعلاج الانهيار الحاصل في الموصل واختيار خليفة له، حيث توجه الرتل يوم السبت  2017/2/11 الى قرية الزلة الى منزل مكون من طابق واحد داخل بستان في قربه خندق وبالتنسيق مع قيادة العمليات المشتركة تم استهداف مكان الاجتماع في يوم السبت المصادف 11/2/2017 بالتنفيذ من قبل القوة الجوية العراقية بطائرة F16 لاستهداف اربعة مواقع في قضاء القائم وعكاشات.

وأكدت خلية الإعلام الحربي، ان نتائج القصف أدت إلى استهداف مضافة عكاشات التابعة لولاية الجنوب والخاصة  بالمهاجرين تم قتل  40 ارهابيا مع احزمة ناسفة واسلحة مختلفة وصلوا بتاريخ 10/2/2017 كانوا ينوون القيام بعمليات ارهابية على الخط السريع.

وتدمير جملون فيه انغماسيين وقتل 24 انتحاريا  قدموا من سوريا اغلبهم اجانب  وستة عجلات مفخخة وعدد من الاحزمة والمواد المتفجرة وصواريخ كان المفروض ترسل الى الموصل اعقبت الضربة العديد من الانفجارات في الموقع، فضلاً عن استهداف موقع الاجتماع بضربة جوية مباشرة ادت الى مقتل 13 ارهابيا من قيادات داعش الارهابي ومن ضمن القتلى ابو جنات الراوي مسؤول الامنية في "داعش"، وابو عائشة العراقي، وابو مالك تلعفر، وابو زيد مسؤول الاعلام، وابو محمود الحيالي والي الفرات، وابو حسين القريشي مسؤول ملف الكيمياوي، وابو اسيد قيادي في ولاية الموصل من تلعفر، وهشام ابو حنيفة بلجيكي، وعبد القادر الرقاوي ابو محمد، ونزار محمود دهش ابو دعاء، وابو مالك الجزرواي.

 

ع.أ

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=1959
عدد المشـاهدات 240   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 13/02/2017 - 21:02   آخـر تحديـث 13/06/2017 - 22:12   رقم المحتـوى 1959
محتـويات مشـابهة
1كم يفصل مكافحة الإرهاب عن جامع النوري.. ونداءات القوات الأمنية لـ"داعش" تصدح: الموت أو الاستسلام
الاتحادية تنصب الكمائن لعناصر "داعش" بالقرب من جامع النوري وتطيح بـ(1200) إرهابياً
قتل عشرات الارهابيين بقصف مواقع لـ"داعش" شمال بحيرة حديثة
عمليات بغداد تلقي القبض على اثنين من امراء "داعش" غربي العاصمة
التحالف الوطني يزور قيادة الحشد الشعبي: نشكركم على تطهير الحدود مع سوريا
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو
سماء صافية
بغداد 35 مئويـة

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

‎07709670606

     07801969233