تابعونا على :
الخميس 19/5/2022
عمليات الولادة و علاج الأورام السرطانية ’مجاناً’ في مستشفيات العتبة الحسينية
عمليات الولادة و علاج الأورام السرطانية ’مجاناً’ في مستشفيات العتبة الحسينية
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم


 

مبادرة بتوجيه من ممثل المرجعية العليا

عمليات الولادة و علاج الأورام السرطانية ’مجاناً’ في مستشفيات العتبة الحسينية

 

 

أنباء المستقبل  /  كربلاء  :- 

 

أعلنت العتبة الحسينية المقدسة، الثلاثاء، عن مبادرة جديدة للعلاج المجاني في مستشفياتها تشمل عمليات جراحية ومعالجة الأورام السرطانية وخدمات طبية أخرى احتفاءً بذكرى ولادة السيدة الزهراء عليها السلام.

وقال رئيس هيئة الصحة والتعليم الطبي في العتبة الحسينية المقدسة الدكتور ستار الساعدي " بتوجيه مباشر من المتولي الشرعي للعتبة الحسينية المقدسة سماحة الشيخ عبد المهدي الكربلائي دام عزه تعلن هيئة الصحة والتعليم الطبي إطلاق مبادرة كوثر الزهراء (ع) بمناسبة ذكرى ولادة الزهراء (ع) اعتباراً من يوم السبت الموافق 22/1/2022 ولغاية يوم السبت الموافق 29/1/2022".

 

وأضاف: "ستشمل هذه المبادرة كافة الخدمات الطبية في مؤسسة وراث الدولية لمعالجة الأورام السرطانية وستقدم مجاناً بالكامل وتشمل خدمات العلاج الإشعاعية وخدمات علاج الأورام الكيميائية والجراحية والتشخيصية والشعاعية".

 

وتابع: "كما تشمل المبادرة أيضا الخدمات الطبية والعلاجية في مستشفى الإمام زين العابدين (ع) ومنها عمليات الولادة والعمليات القيصيرية وعمليات كسور الأطفال والتشوهات الخلقية لديهم، وكذلك عمليات جراحة الأطفال".

 

وأكد الساعدي أن المبادرة تتضمن أيضاً تقديم العلاج لـ "كل مرضى السكري وقدم السكري".

 

ولفت إلى أن مستشفى زين العابدين "ستقوم بتقديم خدمات القسطرة التشخيصية والعلاجية بشكل مجاني خلال هذه الفترة، وستقوم أيضاً بتقدم هذه الخدمات على مدار اليوم خلال فترة المبادرة".

 

وتأتي المبادرة بعد أسابيع قليلة من مبادرة "فيض الإمام الحسين (ع)" التي أطلقتها العتبة الحسينية المقدسة بمناسبة ولادة السيدة زينب عليها السلام في الـ 30 تشرين الثاني، 2021 واستمرت لـ 20 يوماً.

 

وتقول العتبة الحسينية إن دور مؤسساتها الصحية هو دور مكمل لجهود الجهات الصحية المعنية في المحافظة في تقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى، وفقاً للمتولي الشرعي الشيخ عبد المهدي الكربلائي في حديث له يعود لعام افتتاح مستشفى زين العابدين.

 

ع.أ


رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=19208
عدد المشـاهدات 282   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 18/01/2022 - 17:33   آخـر تحديـث 18/05/2022 - 16:06   رقم المحتـوى 19208
محتـويات مشـابهة
ممثل المرجعية يتابع ميدانيا الاعمال النهائية لأكبر مشروع على مستوى العراق والرابع على مستوى الشرق الأوسط خصص لعلاج المصابين باضطراب التوحد
العتبة الحسينية تباشر بانشاء مركز حديث وبمواصفات فريدة من نوعها في واسط
مركز طبي خصصته العتبة الحسينية لتقديم خدمات علاجية لعموم المواطنين بشكل دائم
ممثل المرجعية يوجه بتخفيض (50%) من أجور الخدمات الطبية لشريحة المحامين في مستشفيات العتبة الحسينية استجابة لطلب النقابة
عمليات بغداد تعلن فتح طرقاً في جانبي الكرخ والرصافة
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

https://www.mustakbal.net/Uploads/freeman-announces-he-won-t-seek-re-election-as-hennepin-county-attorney.html