تابعونا على :
الثلاثاء 9/8/2022
وزير التجارة يطلع على انسيابية تجهيز الوجبة الثالثة من السلة الغذائية ويوجه بالإسراع في تجهيزها ضمن التوقيتات المحددة
وزير التجارة يطلع على انسيابية تجهيز الوجبة الثالثة من السلة الغذائية ويوجه بالإسراع في تجهيزها ضمن التوقيتات المحددة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم


خلال زيارته شركة المواد الغذائية

وزير التجارة يطلع على انسيابية تجهيز الوجبة الثالثة من السلة الغذائية ويوجه بالإسراع في تجهيزها ضمن التوقيتات المحددة

 

 

أنباء المستقبل  /  بغداد  :- 

 

اكد وزير التجارة علاء احمد الجبوري، اليوم الاربعاء على ضرورة الاسراع بتجهيز الوجبة الثالثة من السلة الغذائية في توقيتاتها المحددة لمستحقيها من المشمولين بنظام التموين وبالاخص المناطق الاكثر فقرا اولا" .

وقال الوزير الجبوري "في بيان نقله المكتب الاعلامي ورد لـ"أنباء المستقبل"، ان "الدعم الكبير الذي قدمه رئيس الوزراء للبطاقة التموينية ودعم الحكومة العراقية لاصلاح نظام البطاقة التموينية، اسفر عن نجاح مشروع السلة الغذائية الذي يتيح للمواطنين العراقيين استلام سبع مفردات اساسية بنوعيات جيدة".

وأضاف الجبوري أن "مخازن بغداد والمحافظات باشرت  باطلاق عمليات تجهيز الوكلاء المواد الغذائية بالمفردات السبع الاساسية ضمن السلة الغذائية"ولليوم الرابع على التوالي وباشراف فرقاً رقابية بمتابعة تجهيز الوكلاء والمخازن في ايصال المفردات الى المواطنين بشفافية عالية".

ووجه الوزير الجبوري باهمية ترويج جدول القطع وتوزيع المفردات الغذائية وعلى مستوى المناطق والمحافظات عبر الموقع الرسمي ووسائل  الاعلام لغرض اطلاع المواطن عليها ومراجعة الوكلاء باستلام حصصهم وقطع الطريق على ضعاف النفوس بالترويج ضد مشروع السلة الغذائية  ، وهذا يتطلب  تعاونا كبيرا من مختلف توجهات المجتمع ودعم الحكومات المحلية من خلال المتابعة والتدقيق لعمل الوكلاء ، ورقابة شعبية صارمة في الابلاغ عن المخالفات".

ودعا الوزير الجبوري في الوقت ذاته المواطنين التعاون مع اجهزة الوزارة الرقابية او من خلال تقديم شكواهم الكترونيا بخصوص السلة الغذائية واستلام الرد عليها عبر برنامج "راقبني" الذي اطلقته وزارته مع اطلاق الوجبة الثالثة من السلة وبدون دفع اي اجور  ".

منوها "ان وزارته لديها الخطط والبرامج وبالتنسيق مع وزارتي المالية والنفط لزيادة التخصيصات المالية للعام القادم من اجل ديمومة واستمرار تجهيز السلة الغذائية واضافة مواد جديدة ومتنوعة مستقبلا في حال تامين تلك التخصيصات .

من جانبها" اكدت مدير عام الشركة العامة لتجارة المواد الغذائية لمى الموسوي ان ملاكات شركتها الفنية والادارية مستنفرة لاستلام وتجهيز الوجبة الثالثة من السلة الغذائية ومنذ انطلاق التجهيز في الحادي والعشرين من الشهر الحالي ، ووفق اليه جديدة تضمن وصول المواد للمناطق الاكثر فقراً وفي ان واحد وعلى مستوى مراكز المدن والاقضية والنواحي .

رابط التقديم لخدمة راقبني

https://ur.gov.iq/index/show-eservice/20084/19/org

 

ع.أ


رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=19082
عدد المشـاهدات 477   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 24/11/2021 - 16:22   آخـر تحديـث 09/08/2022 - 03:11   رقم المحتـوى 19082
محتـويات مشـابهة
وزير التربية يعلن نجاح الامتحانات العامة للدراسة الاعدادية بفروعها كافة
الأعرجي يبحث مع وزير الموارد المائية ملف الحصص المائية للعراق
التجارة ترد على اتهامات وردت في مقطع فيديو مسرب
رئيسا الجمهورية والوزراء يؤكدان على أهمية تكاتف الجميع ورصّ الصف الوطني
محافظة ميسان تفتح باب التقديم على تعيينات العقود وتحدد الضوابط
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363

https://www.mustakbal.net/Uploads/freeman-announces-he-won-t-seek-re-election-as-hennepin-county-attorney.html