تابعونا على :
الثلاثاء 20/4/2021
المنافذ: قرار السماح بدخول العجلات المتضررة إلى العراق دخل حيز التنفيذ
المنافذ: قرار السماح بدخول العجلات المتضررة إلى العراق دخل حيز التنفيذ
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم


 

المنافذ: قرار السماح بدخول العجلات المتضررة إلى العراق دخل حيز التنفيذ

 

أنباء المستقبل  /  بغداد  :- 

 

أعلن مدير عام هيئة المنافذ الحدودية عمر الوائلي، اليوم الأربعاء، أن قرار السماح بدخول العجلات المتضررة دخل حيز التنفيذ، مبيناً أن القرار يهدف لدعم الطبقة الصناعية وتشغيل الايدي العاملة. 

 

وقال الوائلي في تصريح للوكالة الرسمية، إن "قرار مجلس الوزراء رقم (57) لسنة 2021، والذي ورد في الفقرة (1) منه السماح بدخول العجلات المتضررة الى البلد، تم تعميمه بموجب كتاب من الأمانة العامة لمجلس الوزراء، ودخل حيز التنفيذ، وأصبح ملزم التطبيق على الدوائر ذات العلاقة كافة منها المرور والجمارك والمنافذ وغيرها". 

 

وأضاف أن "هذا القرار جاء بناءً على طلبات متكررة ومطالبات حثيثة من قبل هيئة المنافذ الحدودية الى الأمانة العامة لمجلس الوزراء والى مكتب رئيس الوزراء استنادا الى مطالب المستوردين وغرفة تجارة بغداد"، لافتاً إلى أنه "يهدف لدعم الطبقة الصناعية وتشغيل الأيدي العاملة للشباب والعاطلين". 

 

وأكد الوائلي أن "القرار تم برعاية خاصة من قبل رئيس الوزراء مصطفى الكاظمي من أجل تفعيله، لأنه سبق وأن تم عرضه لأكثر من مرة على الحكومات السابقة ولم يرَ النور"، لافتاً إلى أن "هيئة المنافذ الحدودية قريبة من المستوردين وسيكون لها دور في استحصال قرارات مهمة تخدم الطبقات الفلاحية والصناعية والتجارية كافة .

 

ع.أ


رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=18020
عدد المشـاهدات 173   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 24/02/2021 - 14:43   آخـر تحديـث 20/04/2021 - 11:45   رقم المحتـوى 18020
محتـويات مشـابهة
الزراعة تصدر قرارات حول منع حركة نقل محصولي الحنطة والشعير داخل العراق
النقل تعلن عن قرب الانتهاء من تصنيع وحدتين بحريتين لصالح موانئ العراق
خلية الإعلام الحكومي: الصناعة تعيد الحياة إلى عدد من المصانع المتوقفة لتعزيز الانتاج الوطني وتنجز ٩٨٪؜ من المدينة الصناعية في
زين العراق تهدي مشتركيها انترنت مجاني بضعف الباقة
وزير الموارد المائية يضع حجر الأساس لأضخم مشروع استراتيجي في العراق
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363