تابعونا على :
الأحد 7/3/2021
تطبيق WININ يحقق رقماً قياسيًا في عدد التحميلات منذ إطلاقه على متجري iOS وأندرويد
تطبيق WININ يحقق رقماً قياسيًا في عدد التحميلات منذ إطلاقه على متجري iOS وأندرويد
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم


نصف مليون تحميل خلال فترة قياسيّة

 

تطبيق WININ يحقق رقماً قياسيًا في عدد التحميلات منذ إطلاقه على متجري iOS وأندرويد

 

 

أنباء المستقبل  /  بغداد  :- 

 

حقَق تطبيق WININ ؛ أول تطبيق عربي للواقع المعزز، رقماً قياسيًا في عدد التحميلات منذ إطلاقه على منصتي  iOS و آندرويد، حيث وصل عدد التحميلات الى أكثر من نصف مليون عملية تحميل منذ إطلاق التطبيق.

 

يعتبر تطبيق WININ أول تطبيق عربي يستخدم تقنية الواقع المعزز، حيث يتم الاستفادة من هذه الخاصية في بناء بيئة اعلانية افتراضية جديدة حول اللاعب وإحداث ثورة في مجال التسويق والإعلانات. وقد احتفلت شركة A.R.E.A. الشركة المشغّلة للتطبيق بتحميله اكثر من 500 ألف مرة خلال فترة الاطلاق البسيطة، والتي بدأت بالفعل من منتصف شهر حزيران 2020، وقد وصل عدد الفائزين بالهدايا حتى الآن الى أكثر من 5الاف شخص من مختلف الدول التي أطلق فيها.

 

يتيح تطبيق WININ فرصة الربح للعملاء والحصول على مكافآت مذهلة من خلال تحميل التطبيق وتحديد العلامة التجارية التى يرغب العميل او اللاعب باللعب فيها من بين أكثر من 30 علامة تجارية عالميّة. وتتلخص اللعبة بإمكانية اللاعب اختيار العلامة التجارية ومن ثم يقوم نظام التطبيق بعمل مسح للمنطقة حول اللاعب وإظهار الهدايا القريبة لموقع اللاعب والتي عليه أن يذهب الى موقع هذه الهدايا ويقوم بالتقاطها عبر كاميرا التلفون التي سوف تظهر هذه الهدايا بواسطة خاصية الواقع المعزز كانها موجودة في البيئة المحيطة في اللاعب.

 

وفي هذه المناسبة، عبّرت السيدة ظبية عبيني، المدير التنفيذي لشركة A.R.E.A، عن سعادتها بوصول التطبيق الى عدد التحميلات القياسي في فترة زمنية قصيرة قائلة: "كنّا منذ إطلاق التطبيق على ثقة بوصوله الى مستويات نجاح مميزة، والدليل في ذلك عدد التحميلات الكبير الذي حصل عليها منذ إطلاقه ومجموع الجوائز التي وزّعت على اللاعبين وتم الإعلان عنها على مختلف منصات التواصل الإجتماعي الخاصة بالتطبيق. كما نعد اللاعبين والمتابعين بالمزيد من الجوائز والأحداث التي ستلقى إعجابهم بكل تأكيد خلال الفترة المقبلة".

 

من جانبه أكد السيد بشير مريش، مدير قسم التسويق في شركة A.R.E.A أن النتائج التي يحققها التطبيق وعدد التحميلات المميز خلال فترة قصيرة ما هو الّا دلالة على نجاح الخطة التسويقية التي نسير عليها، حيث وصل التطبيق حتى الآن إلى كل من الأردن و السعودية و الامارات و مصر و قطر و الكويت , العراق و المغرب و تونس و الجزائر، مؤكدًا على سعيها للتوسع وإيصاله إلى جميع البلدان العربية خلال الفترة القادمة.

 

ومن الجدير ذكره أن التطبيق يوفر مجموعة واسعة من فرص الإعلانات الجديدة التي تختلف عن الاعلانات التقليدية على الانترنت، وتعطي نتائج سريعة في وقتٍ حقيقي. كما يمنح عملائه الخطوات اللازمة لنجاح سير المبيعات، و يساعدهم في استقطاب الزبائن المطلوبة، و غيرها الكثير من الخدمات.

 

ع.أ


رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=17842
عدد المشـاهدات 197   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 27/01/2021 - 18:28   آخـر تحديـث 06/03/2021 - 22:06   رقم المحتـوى 17842
محتـويات مشـابهة
الكمارك تعلن اعادة اصدار ارسالية حديد تسليح في مركز كمرك المنذرية الحدودي
الرافدين يقرر تحويل اقساط السلف والقروض للموظف على راتبه التقاعدي
النقل تعلن تطبيق اعلى المعايير الصحية على متن اسطولها الجوي للحد من كورونا
النفط يرتفع الى 66 دولاراً لأول مرة منذ 13 شهراً
وزير التخطيط: الوزارة تعمل على استكمال جميع الآليات لإنجاز مشروع الرقم الوظيفي
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363