تابعونا على :
الخميس 28/1/2021
تجارة الحبوب : بعد البدء بمناقلة كمية (٤٥٠) طن من مجرشة العمارة .. الرز العنير على موائد المواطن في بغداد
تجارة الحبوب : بعد البدء بمناقلة كمية (٤٥٠) طن من مجرشة العمارة .. الرز العنير على موائد المواطن في بغداد
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم


تجارة الحبوب : بعد البدء بمناقلة كمية (٤٥٠) طن من مجرشة العمارة  .. الرز العنير على موائد المواطن في بغداد

 

أنباء المستقبل  /  بغداد  :- 

 

 

اكد المهندس عبدالرحمن عجي طوفان مدير عام الشركة لتجارة الحبوب ان الرز العنبر الذي تم تصنيعة في مجرشة العمارة الحكومية الذي انتج من الشلب المسوق هذا العام سيكون على موائد المواطنين في مدينة بغداد من خلال توزيعة ضمن مفردات البطاقة التموينية لتكملة الحصة الرابعة .

 

وقال تنفيذا لتوجيه الدكتور علاء الجبوري باكمال توزيع الحصة الرابعة لوكلاء التموين في بغداد وجهنا ادارة فرع الشركة في ميسان بمناقلة  كمية (٤٥٠) طن من الرز العنبر الذي تم تصنيعه في مجرشة العمارة الحكومية ، و التي باشرت فعليا بعملية المناقلة صباح اليوم وتوجيه اسطول النقل الى مخازن الرز في كسرة وعطش ببغداد .

 

واضاف الى ان العمل متواصل في المجارش الحكومية لانتاج وتصنيع الرز و تهيئية ليكون جاهزا للتوزيع ضمن مفر دات البطاقة التموينية ،

من جانب اخر اشار مدير عام الشركة الى ان مجرشة الحلة الحكومية التابعة لفرع الشركة في بابل تواصل تصنيع و انتاج الرز  المحلي من الشلب المسوق هذا الموسم لتوزيعه ضمن مفردات البطاقة التموينية .

 

وقال ان مجرشة الحلة الحكومية التي باشرت في عملية التصنيع منذ التاسع من كانون الاول بلغت كمية شلب الياسمين المستلم لغرض عملية  التصنيع حتى الحادي والثلاثين من كانون الاول ٢٠٢٠ بحدود ( ١٥٥١،١٨١) طن و محققة كمية رز مصنع بلغ ( ٩٢٧،٨٥٥) طن و بمعدل استخلاص بلغ بحدود  (٦٢.٨٪؜ ) .

 

واضاف الى المجرشة ومع بداية عام ٢٠٢١ واصلت استلام الشلب من صومعة الحلة لمواصلة عملية التصنيع و بلغ ماستلم لغاية يوم امس  بحدود ( ٥٥٥،٦٦٠) طن ، صنع منه لغاية اليوم (١٧٩،٢٠٠) طن .

وعن الالية المتبعة والعمل بين طوفان ان العمل متواصل بواقع ثلاثة شفتات (صباحي و مسائي وليلي ) وياتي ذلك من اجل تامين المزيد من الرز وتهيئته ليكون متاح للتوزيع ضمن مفردات البطاقة التموينية .

" طوفان " اكد الى الجهد الفني في المجرشة يتابع اعمال الصيانة بشكل يومي يتم خلالها ابدال الاجراء المتضررة لغرض اعادة الاليات و المعدات الى الوضع  الذي يؤمن استمرار العمل بدون توقف .

بدوره بين مدير فرع الشركة في بابل احمد سالم السلطاني ان مخازن الرز في سايلو الحلة الجديد جهز وكلاء المحافظة باكثر من (٤٠٠) طن ولدينا خزين من الرز يمكن ان يسد حاجه اي موقع لتكملة تجهيز. الحصة الرابعة .

 

ع.أ


رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=17727
عدد المشـاهدات 77   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 11/01/2021 - 17:58   آخـر تحديـث 28/01/2021 - 02:41   رقم المحتـوى 17727
محتـويات مشـابهة
التجارة شباط المقبل سيشهد اقامة معارض نوعية ومتخصصة في اربعة محافظات
التجارة تبحث مع ممثلي منظمة الاغذية العالمي اهم القضايا الفنية للوصول الى مراحل متقدمة لتنفيذ مشروع البطاقة الالكترونية
تطبيق WININ يحقق رقماً قياسيًا في عدد التحميلات منذ إطلاقه على متجري iOS وأندرويد
محافظ بغداد يفتتح قاعة رياضية بمواصفات دولية في منطقة الشعب
بمناسبة يوم القضاء العراقي .. رئيس مجلس القضاء الاعلى: ماضون في الاستمرار على استقلال القضاء
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363