تابعونا على :
السبت 28/11/2020
الملاحة الجوية تحتفل باليوم العالمي للمراقب الجوي
الملاحة الجوية تحتفل باليوم العالمي للمراقب الجوي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم


برعاية رئيس الوزراء وإشراف وزير النقل

 الملاحة الجوية تحتفل باليوم العالمي للمراقب الجوي

 

أنباء المستقبل  / بغداد  :- 

 

اقامت الشركة العامة لخدمات الملاحة الجوية ، اليوم الاربعاء ، احتفالاً كبيراً باليوم العالمي للمراقب الجوي برعاية رئيس مجلس الوزراء مصطفى الكاظمي وباشراف مباشر من وزير النقل ناصر حسين الشبلي و بحضور نخبة من شخصيات رفيعة المستوى في الحكومة العراقية وسط اجواء من الغبطة و الاعتزاز بدور المراقبين الجويين وسط تغطية اعلامية واسعة في مقر الشركة الكائن في مطار بغداد الدولي ".

 

وقال وزير النقل في كلمة ألقاها خلال الحفل بحسب بيان ورد لـ"أنباء المستقبل"، انه "نرى من الضروري ابراز أهمية وظيفة المراقب الجوي ومدى تاثيره على سلامة وكفاءة وانتظام الملاحة الجوية لما يقع على عاتقه من مسؤوليات ومهام لاتتحمل الخطأ، نعتز ونفتخر بقدرات ومهارات المراقبين الجويين العراقيين لادائهم المميز خلال الفترة الاخيرة .

وتابع الشبلي واصفا المراقبين العراقيين : انهم نخبة من شباب العراق يتمتعون بمهارات متعددة من تركيز عالي وسرعة في اتخاذ القرار والتعامل السريع مع اصعب الظروف ، مبيناً ، ان منظومة الطيران العراقي تحظى بدعم حكومي من قبل رئيس الحكومة مصطفى الكاظمي حيث اصبحت بكل فخر لدينا منظومة مراقبة جوية عراقية قادرة على العمل بمختلف الظروف بعد تلقيهم دورات تدريب نظرية وعملية مكثفة .

من جانبه بين المدير العام علي محسن هاشم: ان مهنة المراقبة الجوية تم تصنيفها من اصعب المهن عالميا فلو لا اهميتها لما خصص لها يوماً يحتفى به في العالم اجمع بهؤلاء الابطال الذين يعملون ليلا ونهاراً وعلى مدار الساعة بجد واخلاص اعينهم على السماء حريصين على سلامة الارواح والممتلكات .

 

ع.أ


رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=17073
عدد المشـاهدات 126   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 28/10/2020 - 18:37   آخـر تحديـث 26/11/2020 - 17:23   رقم المحتـوى 17073
محتـويات مشـابهة
النفط تدعو الشركات العالمية للمنافسة على تنفيذ مشروع مصفى الفاو الاستثماري
الصحة: سنعتمد اي لقاح لـ"كورونا" تجيزه الصحة العالمية ويثبت انه آمن وفعال
التجارة تناقش موضوع استكمال مشروع البطاقة التموينية المدعم من قبل برنامج التغذية العالمية
وزير النقل يعقد اجتماعا موسعا من اجل تفعيل عمليات الترانزيت البري والجوي في العراق
الكمارك : اتلاف مادة كيميائية في مركز كمرك الشحن الجوي
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363