تابعونا على :
الخميس 1/10/2020
محافظ البصرة يبحث مع منظمة سويدو الدولية اقامة مشاريع تخدم الواقع الزراعي في المحافظة
34322.jpg - 700*331 - 203 KB
محافظ البصرة يبحث مع منظمة سويدو الدولية اقامة مشاريع تخدم الواقع الزراعي في المحافظة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم


محافظ البصرة يبحث مع منظمة سويدو الدولية اقامة مشاريع تخدم الواقع الزراعي في المحافظة

 

أنباء المستقبل / البصرة :-

 

بحث محافظ البصرة اسعد عبد الامير العيداني مع المدير القطري لمنظمة سويدو وكبير المستشارين في المنظمة تقديم الدعم الكامل لمحافظة البصرة فيما يتعلق بمشاريع دعم المزارعين  من ناحية موضوع التشجير والري في مختلف مناطق المحافظة"  .

 

وقال" العيداني في بيان صحفي صدر عن مكتبه الاعلامي الخاص ورد لـ"أنباء المستقبل" اليوم الاثنين، انه "بحث مع المدير القطري لمنظمة سويدو وكبير المستشارين في المنظمة خلال زيارتهم البصرة قضية التشجير في المحافظة كون ان المنظمة مهتمة بموضوع التشجير في المحافظات الجنوبية ومن ضمنها مدينة البصرة،لافتاً الى ان المنظمة تعتبر من المنظمات الإقليمية والدولية والتي حصلت على جوائز عالمية كونها تدعم الكثير من الأمور التي تخدم المجتمع " .

من جانبه" اوضح المدير القطري لمنظمة سويدو حسن بوتاني انه تطرق خلال اللقاء دعم المحافظة من خلال قضية التشجير ودعم المزارعين وموضوع المناخ والبيئة والتي تعتبر من الاولويات في البصرة ،موضحاً الى ان المنظمة ستقدم المعونة التقنية والمالية لادامة المشاريع الخاصة بالزراعة في البصرة.

من جهته اعرب كبير المستشارين في منظمة سويدو د. هيثم المياحي شكره لمحافظ البصرة المهندس اسعد العيداني لحفاوة الاستقبال  ودعمه الكامل للمنظمة من اجل خدمة المجتمع ،مؤكداً الى انه ستكون هناك توأمة في البصرة فيما يتعلق بإقامة مشاريع التنمية الزراعية وكري الانهر فضلاً عن مشاريع اخرى تتعلق بالواقع الزراعي وستكون بدعم من قبل المنظمة .

وفي ختام اللقاء قدم مدير منظمة سويدو الدولية حسن بوتاني درع الابداع لمحافظ البصرة المهندس اسعد عبد الامير العيداني تعبيراً عن شكر المنظمة لرئيس حكومة البصرة في دعم المنظمات التي تريد تقدم الخدمات للمجتمع العراقي .

 

ع.أ


رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=16636
عدد المشـاهدات 81   مرات التحميـل 10   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 14/09/2020 - 19:18   آخـر تحديـث 01/10/2020 - 19:05   رقم المحتـوى 16636
محتـويات مشـابهة
الاعرجي يبحث مع بلاسخارت التعاون لحسم ملف مخيم الهول مع سوريا
محافظ بغداد يستقبل وفدا من المحاضرين بالمجان لبحث مطالبهم
محافظة بغداد تحدد سعر الامبير للمولدات لشهر تشرين الاول
محافظ البصرة يستقبل وفد أمني من وزارتي الداخلية والدفاع للاطلاع على الوضع الامني في المحافظة
العيداني: محافظة البصرة تنفذ 15 مشروع لانشاء رياض للاطفال
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363