تابعونا على :
الخميس 1/10/2020
مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية : الاحصائيات تشهد ارتفاع في اعداد مستخدمي منصة مدرستي
مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية : الاحصائيات تشهد ارتفاع في اعداد مستخدمي منصة مدرستي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم


 

جهود المعلمين مضاعفة والاسر متعاونة

 

مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية : الاحصائيات تشهد ارتفاع في اعداد مستخدمي منصة مدرستي

 

أنباء المستقبل / الاحساء / زهير بن جمعه الغزال :-

 

وقف مدير عام التعليم بالمنطقة الشرقية د.ناصر الشلعان  على سير الرحلة التعليمية لطلاب وطالبات المنطقة في جولات متعددة شملت مدن ومحافظات المنطقة ،حيث سجلت مدارس المنطقة حضور لافتاً خلال الأسبوع الماضي طبقاً للإحصائيات في التعليم عن بعد عبر منصة مدرستي وقنوات عين

وشهدت كافة المدارس زيارات إشرافية لدعم قادة المدارس وكوادرها لأداء مهمة التعليم عن بعد وتسهيل إجراءات العمل وتكثيف الأدوار التثقيفية والتوعوية لتسجيل الطلاب والطالبات وتقديم الحلول لبعض التحديات التي قد تواجه  الطلاب وتابع مدير التعليم سير الدراسة في الفصول الافتراضية بعدد من المدارس الثانوية والمتوسطة صباحاً والمدارس الابتدائية في الفترة المسائية .

واختتمت جولة الأسبوع الثاني بزيارة مجمع الأمير سعود بن نايف التعليمي بقسميه المتوسط والثانوي و برامج الموهوبين حيث تابع عدد من الحصص الدرسية الافتراضية.

وقال مدير عام التعليم د .ناصر الشلعان أن المرحلة الحالية تتطلب تعاون الجميع  لإنجاح منظومة تعليمية رقمية بدأت أولى خطواتها الكبرى بمنصة مدرستي ،مؤكداً أن جهود عظيمة  بٌذلت وعمليات تطوير استمرت لتقديم خدمة تعليمة تلامس الواقع وتحاكي التعليم المدرسي  بقيادة معالي وزير التعليم د. حمد ال الشيخ .

وأضاف أن هذه الجهود تترجم من واقع الاعداد الكبيرة التي تتعامل مع المنصة سواء من الطلاب والطالبات في جميع المراحل والبرامج التابعة لها ،مشيداً بأداء جميع الكوادر في مواجهة التحديات لاستمرار الرحلة التعليمية  ،مثمناً الدور المحوري للمعلمين والمعلمات الذين قدموا جهود مضاعفة في عمليات الدعم والمساندة المستمرة لأولياء الأمور والطلبة  وتقديم المحتوى التعليمي في الحصص الافتراضية وعمليات التقييم .

وثمن الشلعان ، لأولياء الأمور التعاون الإيجابي مع جهود الوزارة والعمل كفريق واحد للتعامل مع منصة مدرستي حيث يعد هذا التعاون أداة هامة لإنجاح دور الوزارة.

ع.أ


رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=16615
عدد المشـاهدات 80   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 13/09/2020 - 17:54   آخـر تحديـث 01/10/2020 - 13:57   رقم المحتـوى 16615
محتـويات مشـابهة
أمانة بغداد تعلن فتح شارع مغلق منذ 14 عاماً
محافظ البصرة يؤكد على مدير تربية المحافظة بإنجاز كافة معاملات المواطنين المراجعين للتربية
الأمين العام للندوة العالمية للشباب الإسلامي : حكومة رشيدة ووطن امتد خيره للجميع
وزير الصحة والبيئة يستقبل مدير الشركة التركية TUA ويبحث المشاريع الصحية المتبقية
شركة ابن ماجد العامة تعلن تصنيع زوارق الدورية السريعـة لصالح وزارة الداخلية
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363