تابعونا على :
الجمعة 25/9/2020
الصيادي : الحكومة بدأت بأخطاء كبيرة جداً ومنجزاتها لم تتعدى مواقع التواصل الاجتماعي
الصيادي : الحكومة بدأت بأخطاء كبيرة جداً ومنجزاتها لم تتعدى مواقع التواصل الاجتماعي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

واصفاً إستقطاع الرواتب بالجريمة

الصيادي : الحكومة بدأت بأخطاء كبيرة جداً ومنجزاتها لم تتعدى مواقع التواصل الاجتماعي

 

أنباء المستقبل / ضياء الشريفي  :- 

 

أكد عضو مجلس النواب العراقي النائب كاظم الصيادي انه "لا يوجد إلى ألان أي منجز للحكومة العراقية الجدية مبيناً إن"الانجازات المطروحة لم تتعدى مواقع التواصل الاجتماعي".

وقال الصيادي في تصريح لـ"أنباء المستقبل"اليوم الاربعاء، ان" المدة الزمنية لعمر الحكومة قد تكون قصيرة وهذا قد يشكل عذراً لعدم وجود انجازات حقيقية".

وأضاف انه " للأسف هذه الحكومة بدأت بدأت بأخطاء كبيرة جداً وأول هذه الأخطاء هي تعيين بعض الوزراء ممن هم متهمين بقضايا قد تكون إرهابية أو عوائلهم عوائل إرهابية أو قضايا فساد أو أمور أخرى".

وبين الصيادي ان " الخطأ الفادح الثاني للحكومة هو قضية استقطاع الرواتب ، معتبراً انها جريمة مخالفة للقانون " موضحاً ان " الاستحقاقات والمخصصات في الدولة العراقية هي وفق قوانين ولا يمكن الغاء هذه القوانين الا بقوانين اخرى ، مبيناً ان "الاستقطاع جاء وفق استشارة للدائرة القانونية في الأمانة العامة لمجلس الوزراء لتلغي هذه القوانين وهذا ما اعتبره جريمة" .

واوضح الصيادي ان "هنالك مشكلة  كبيرة في قضية الرواتب وهي ان بعض القتلة والمجرمين والإرهابيين يتقاضون رواتب من الدولة العراقية وبعلم الجميع داخل الدولة ، مؤكداً ان " الرواتب هي استحقاقات لمعاناة الشعب العراقي فلا يمكن ان تعطى هذه الرواتب لهؤلاء القتلة والإرهابيين والمجرمين".

واردف الصيادي " ان هنالك معلومة تقوا انه فقط الحماية الخاصة التي كانت لعزت الدوري كانت ( 5000 ) شخص فكيف بالاخرين وكلهم يتقاضون رواتب من الدولة العراقية، مضيفاً انه "كان الاولى برئيس مجلس الوزراء اعادة تمحيص الرواتب ومعرفة من يستحق ومن لا يستحق ".

زختم الصيادي تصريحه انه " هنالك قضية اخرى كان على الكاظمي محاربتها فكان عليه ان يذهب لمكافحة الفساد الذي هو نوع من أنواع الإرهاب في قضية المنافذ الحدودية سواء في اقليم كردستان او خارجه ، مبيناً ان "هنالك ما يقارب 8 مليار دولار تسرق من قبل جهات او فئات اوعصابات او متنفذين اوموظفين فاسدين وعليه كان يجب على الدولة محارتهم واسترجاع هذه المليارات لتكون قادرة على سد العجز المالي وتوفير رواتب لثلاثة اشهر.

 

ع.أ


رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=16573
عدد المشـاهدات 1493   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 10/06/2020 - 19:05   آخـر تحديـث 25/09/2020 - 08:58   رقم المحتـوى 16573
محتـويات مشـابهة
في حالة نادرة عالمياً ،، ولادة ناجحة لسيدة في الأحساء تعاني من مرض نادر جداً
وزير النقل يوجه اعلام الوزارة وتشكيلاتها بالتواصل مع الجمهور ونقل الحقيقة
بدر النيابية : سنقف في مواجهة اي قرارات او خطوات من الحكومة ترتكز على استقطاع رواتب الطبقات المظلومة
تعيبان : استقطاع رواتب المتقاعدين والموظفين البسطاء خيانة كبيرة
امانة بغداد تعلن عن 8 مواقع يجري تطويرها حالياً
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363