تابعونا على :
الجمعة 25/9/2020
وزير التجارة: سنعمل وفق رؤى ومنهجية تقوم على أساس التخطيط السليم لإنجاح عملنا
وزير التجارة: سنعمل وفق رؤى ومنهجية تقوم على أساس التخطيط السليم لإنجاح عملنا
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم


وزير التجارة: سنعمل وفق رؤى ومنهجية تقوم على أساس التخطيط السليم لإنجاح عملنا

 

أنباء المستقبل / بغداد  :- 

 

تسلم وزير التجارة الجديد، علاء الجبوري،اليوم الاثنين، مهام عمله في الوزارة، فيما اكد أن لديه رؤى ومنهجية تقوم على أساس التخطيط السليم لإنجاح العمل.

وقال الجبوري خلال مراسم تسنلمه حقيبة الوزارة بحسب بيان للمكتب الاعلامي للوزارة تلقته "أنباء المستقبل"، انه"سنمضي قدما في تحقيق أهداف الوزارة بما يسهم في انجاح العمل ويمنح الموظفين الفرصة لتقديم الانجازات بما يخدم المواطن"، مؤكدا أن "الإدارة العامة في الدوائر والشركات تتحمل مسؤولية كبيرة في تحقيق الأهداف من خلال البحث عن آليات النجاح وفق منهجية جديدة تعتمد التخطيط السليم".

وأضاف، أن "منهجه في وزارة التجارة سيكون مكملا لجهود الوزراء السابقين وايضا المدراء العامين في الدوائر والشركات"، لافتا إلى أن "ساحات العمل مشتركة وتحكمها ضوابط لكن هناك رؤى ومنهجية تقوم على أساس التخطيط السليم لإنجاح العمل، اتمنى ان اوفق في تحقيقها من خلال البحث عن آليات جديدة تسهم في الارتقاء بواقع الوزارة التي تتحمل مسوؤلية كبيرة كونها المعنية بقوت الناس".

وأشار الجبوري، إلى أن "جهود الوزارة تنصب اليوم على إنجاح الموسم التسويقي لمحصول الحنطة الذي وصلت الكميات المسوقة فيه إلى عتبة الـ3 ملايين طن، وكذلك وتذليل المعوقات التي تواجه الفلاحين والمزارعين المسوقين للمحصول من خلال آليات واضحة هدفها مساعدة الفلاح العراقي في تسليم المحصول"، مشيراً إلى أن "وزارة التجارة تقع عليها المسؤولية الأكبر في مواجهة فيروس كورونا من خلال تأمين الأمن الغذائي للمواطنين".

وتابع أن "وزارة التجارة وزارة مهمة وكبيرة ويرتبط عملها بخدمة المواطنين في قطاعات مختلفة، وطموحي أن توفق هذه الوزارة في تجاوز العقابات الكبيرة التي واجهتها في السنوات السابقة وتأمين متطلبات البطاقة التموينية التي تتحمل الوزارة مسؤوليتها في فترة صعبة وحرجى تحتاج التكاتف والتعاون لعبورها بسلام".

من جهته، أكد وزير التربية، وزير التجارة وكالة السابق علي الدليمي: "سعيد جدا لتسليم المسؤولية للدكتور علاء الجبوري"؟.

وبين، أن "وزارة التجارة تبذل جهودج كبيرة في تقديم خدمات للمواطن وهي تتحمل اليوم مسؤولية كبيرة في ظل أزمة جائحة كروونا والأزمة الاقتصادية التي تتطلب منا  جميعا التكاتف والتعاون لإنجاح مسيرة عمل هذه الوزارة ومعالجة الإخفاقات العمل برؤية جديدة سوف يعمل عليها الوزير علاء الجبوري واتوقع النجاح لهذه الوزارة والتوفيق .

 

ع.أ


رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=16535
عدد المشـاهدات 415   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 08/06/2020 - 17:22   آخـر تحديـث 24/09/2020 - 16:36   رقم المحتـوى 16535
محتـويات مشـابهة
رئيسا الجمهورية والقضاء يؤكدان على حسم ملفات الفساد ومنع تزوير الانتخابات
وزير الداخلية يبحث تعزيز العلاقات الثنائية مع السفير البريطاني
وزير الداخلية يوجه بفتح مكاتب في قضاء سنجار، لحل جميع مشاكل الناجين الإيزيديين من بطش عصابات داعش الإرهابية
نجدة بغداد: القبض على 3 مطلوبين و134 متسولاً ومخموراً خلال 24 ساعة
القبض على منتحل ضابط بمكافحة الإرهاب في الديوانية
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363