تابعونا على :
الأربعاء 25/11/2020
وزير الكهرباء يلتقي محافظ ميسان لبحث واقع الطاقة الكهربائية في المحافظة
وزير الكهرباء يلتقي محافظ ميسان لبحث واقع الطاقة الكهربائية في المحافظة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

وزير الكهرباء يلتقي محافظ ميسان لبحث واقع الطاقة الكهربائية في المحافظة

 

أنباء المستقبل / بغداد :- 

 

إستقبل وزير الكهرباء ماجد مهدي الامارة، محافظ ميسان علي دواي الفرطوسي، لبحث واقع الطاقة الكهربائية في المحافظة".

وافاد بيان للوزارة ورد لـ"أنباء المستقبل"، انه "في بداية اللقاء، قدم المحافظ تهانيه لوزير الكهرباء بمناسبة تسنم منصبه ، متمنياً له الموفقية والنجاح رغم التحديات الكبيرة التي تواجه الوزارة".

واضاف البيان "كما بحث المحافظ ازمة فك الاختناقات في شبكات التوزيع والنقص افي المحولات الكهربائية، الى جانب مناقشة إكمال بعض مشاريع المحطات كمحطة الكحلاء الغازية، فضلا عن مناقشةآلية الاستثمار وإمكانية تطوير المشاريع الاستثمارية للشركات التي تروم الاستثمار في قطاع الكهرباء بالمحافظة، بالإضافة إلى ايصال التيار الكهربائي للمناطق الريفية التي هي خارج التصميم الأساسي للمدن، ونصب المقايس الكهربائية ودرجها من ضمن قوائم الجباية بغية الحد من الضياعات وتلائماً مع خطة الوزارة في تعظيم موارد الجباية وجرى خلال اللقاء مناقشة المعوقات والمشاكل الخاصة بموظفي العقود القديمة والجديدة ومراعاة الظروف الحياتية التي تمر بها هذه الشريحة وانصافهم مع اقرانهم".

من جهته اكد الوزير، إن باب الوزارة مفتوح لكل المسؤولين ونحن على اتم الإستعداد للتعاون لتقديم افضل الخدمات للمواطنين، كما نوه أن الوزارة وفي ظل الظروف المالية الصعبة التي يمر بها البلد، والازمة الصحية وانتشار الوباء تواجه جملة من التحديات والتي تسعى إلى تذليلها بالممكن وبما هو متاح لها من إمكانيات".

داعياً بنفس الوقت الابتعاد عن حالات التجاوز على الشبكة الكهربائية لما تسببه من عوارض فنية، وعلى المواطنين التعاون مع ملاكات الوزارة بصيانة العوارض ورفع التجاوزات لتقديم افضل خدمة لتجهيز المواطنين بطاقة مستمرة.

وفي نهاية اللقاء شكر المحافظ وزير الكهرباء على حفاوة الاستقبال وكرم الضيافة ، واعداً اياه بالتعاون مع ملاكات الوزارة لتقديم افضل الخدمات للمواطنين.

 

ع.أ


رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=16532
عدد المشـاهدات 406   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 08/06/2020 - 17:16   آخـر تحديـث 25/11/2020 - 07:16   رقم المحتـوى 16532
محتـويات مشـابهة
وزير النقل يوعز بصرف المبالغ المدخرة لموظفي المناطق المحررة
وزير التجارة يؤكد اهمية الدور الرقابي في تشخيص الخلل ووضع الامور في نصابها الصحيح
وزير التخطيط يبحث مع السفير الياباني تعزيز أواصر التعاون المشترك
الكاظمي يوجه بشمول محطات الصرف الصحي بخطوط الكهرباء الطارئة
وزير النفط يؤكد حرص الوزارة على إستمرار دعم ملف النازحين
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363