تابعونا على :
الأحد 31/5/2020
العمل تطلق الدفعة الثالثة من منحة الطوارئ وتفتح نافذة للتواصل مع المواطنين
العمل تطلق الدفعة الثالثة من منحة الطوارئ وتفتح نافذة للتواصل مع المواطنين
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم


العمل تطلق الدفعة الثالثة من منحة الطوارئ وتفتح نافذة للتواصل مع المواطنين

 

أنباء المستقبل / بغداد :- 

أعلنت وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ،الجمعة، اطلاق الدفعة الثالثة من منحة الطوارئ ، فيما فتحت صفحة لمتابعة المواطنين الذين لم تظهر أسماؤهم في منحة الطوارئ.

وقال وزير العمل والشؤون الاجتماعية عادل الركابي: إن" الوزارة اطلقت الدفعة الثالثة من رواتب الحماية الاجتماعية للمستفيدين منها بعد تم تأمين مبالغ الحماية على الرغم من صعوبة الوضع المالي" منوها بأن " المبلغ المخصص لهذه الدفعة 391 مليارا".

وتابع ان"هناك قرار مجلس الوزراء تضمن الايعاز الى وزارة العمل وعن طريق لجنة من وزارة المالية وكذلك وزارة التخطيط من أجل التوسع في شمول شبكة الحماية الاجتماعية بسبب ارتفاع معدلات الفقر خلال هذا الظرف والأزمة التى امتدت عدة أشهر".

واشار الى ان" الوزارة ستفتح صفحة للاستفسار والمتابعة مع المواطنين الذين لم تظهر أسماؤهم في هذا الدفعة"، لافتاً الى أنه "  خلال أسبوعين أو أكثر  ستكتمل كل الاطلاقات".

وأضاف الركابي أن"الوزارة أطلقت دفعه منحة الطوارئ للمستفيدين منها عن طريق الرسائل (اس ام اس) "، مبينا ان"الإطلاق سيكون على شكل دفعات لتجنب الازدحام الذي يحصل على منافذ التوزيع".

واوضح ان"عدد الاسر المشمولة بالمنحة بلغ مليونين و432 أسرة وستأتي إليهم عن طريق رسائل الهاتف لرب الأسر المثبت بالتقديم"، مشيرا الى ان" اطلاق هذه المنحة تم بعد جهود كبيرة بذلتها وزارة العمل وكذلك الوزارات والجهات الساندة الآخرى والمتمثلة بهيأة المستشارين في الأمانة العامة لمجلس الوزراء ووزارة التجارة وديوان الرقابة المالية وكذلك شركات متطوعة ذات خبرة في مجال العمل والتوثيق الإلكتروني.

 

ع.أ


رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=16365
عدد المشـاهدات 44   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 22/05/2020 - 20:01   آخـر تحديـث 31/05/2020 - 13:01   رقم المحتـوى 16365
محتـويات مشـابهة
الكاظمي يشكر الكوادر الصحية ويؤكد: نعوّل كثيرا على تعاون المواطنين
وزير الداخلية يشدد على الشرطة الاتحادية أهمية التعامل الإنساني مع المواطنين
الكاظمي يزور العمليات المشتركة ويؤكد على اهمية التنسيق بين القوات
النفط: استمرار تجهيز المواطنين ومحطات توليد الكهرباء بالوقود خلال العيد
التجارة تعلن استلامها الدفعة الاولى من مستحقات الفلاحين المسوقين للحنطة للموسم 2020
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363