تابعونا على :
السبت 30/5/2020
الجشعمي يجدد مطالبته للحكومة بإنصاف المتضررين من حظر التجوال
الجشعمي يجدد مطالبته للحكومة بإنصاف المتضررين من حظر التجوال
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

جدد عضو مجلس النواب عن كتلة الحكمة النيابية النائب خالد الجشعمي مطالبته بضرورة الاسراع في ايجاد حلول سريعة وانية لاصحاب الدخل المحدود الذين تضرروا جراء قرار حظر التجوال.

وقال في بيان صحفي نقله عنه مكتبه الاعلامي: نتقدم بجزيل الشكر وعظيم الامتنان والتقدير لكوادر العراق الصحية وبالخصوص كوادر النجف الاشرف الصحية لما بذلوه من جهود كبيرة ومضنية والذين عرضوا أنفسهم لشتى المخاطر لمعالجة المصابين بفيروس كورونا وحماية ابناء شعبنا من مخاطره، ولهم أطيب التحايا واجل الاحترام لوقفتهم المشرفة تجاه شعبهم ووطنهم".

واضاف"كما نجدد مطالبتنا الى الحكومة العراقية بضرورة الإسراع لإنصاف المواطنين المتضررين من إجراءات حظر التجوال من الذين يعتاشون على اجورهم اليومية (الكسبة) بتخصيص منحة شهرية مجزية لهم، بالإضافة الى توزيع مفردات البطاقة التموينية كاملة ولثلاث أو أربعة اشهر مرة واحدة.

وتابع" كما نطالب رئاسة مجلس النواب مساندة الحكومة بالمطالب أعلاه وضرورة دعوة المجلس للانعقاد لإعطاء الصلاحيات اللازمة للحكومة لتنفيذ ما تقدم".

وكان النائب خالد الجشعمي قد قدم طلباً لرئاستي البرلمان وخلية الازمة من اجل الالتفات لاصحاب الدخل المحدود والاجور في كتاب رسمي منتصف الشهر الماضي.

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=15796
عدد المشـاهدات 92   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 01/04/2020 - 19:04   آخـر تحديـث 28/05/2020 - 09:06   رقم المحتـوى 15796
محتـويات مشـابهة
قائد شرطة كربلاء يشدد على فرض حظر التجوال في جميع مناطق المحافظة
عمليات بغداد تصدر بياناً بشأن الاستثناءات خلال حظر التجوال
محافظ واسط: استثناء محال بيع الملابس من الحظر ليومي الجمعة والسبت
الزراعة تقرر فرض حظر على حركة الدواجن وانتقالها بين المحافظات
وزير الصحة يعلن البدء بالحظر المناطقي لأسبوعين الأربعاء المقبل
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363