تابعونا على :
الإثنين 30/3/2020
أمانة مسجد الكوفة تخصص دار ضيافتها مكان للحجر الصحي
32300.jpg - 650*433 - 157 KB
أمانة مسجد الكوفة تخصص دار ضيافتها مكان للحجر الصحي
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

 

 

أنباء المستقبل  / النجف  :- 

 

خصصت أمانة مسجد الكوفة المعظم، دار ضيافة مسلم بن عقيل (عليه السلام) كمكان للحجر الصحي المؤقت للحالات الملامسة او المشكوك بها وتم تجهيز الدار بجميع المستلزمات الوقائية ضد فايروس كورونا المستجد وغيرها من إجراءات العناية المطلوبة لتجاوز هذه المرحلة الحرجة والصعبة التي يمر بها بلدنا والعالم وذلك بالتنسيق مع دائرة صحة النجف الأشرف وخلية الازمة في المحافظة.

وقال أمين مسجد الكوفة المعظم السيد محمد مجيد الموسوي في بيان تلقته "أنباء المستقبل"اليوم الخميس، ان "أمانة المسجد المعظم ستقدم الدعم الضروري الكامل للمتواجدين داخل دار الضيافة من المحجورين بإشراف دائرة صحة المحافظة المباشر حيث سيكون هناك كوادر طبية وصحية وتوفير وجبات طعام ، فضلا عن المياه الصحية وباقي الخدمات الأخرى وبصورة يومية  .

وأضاف ان "أمانة المسجد ومن خلال أقسامها المختلفة ساهمت بما تستطيع بمختلف الأعمال الوقائية والاحترازية من خطر الأمراض الوبائية ، لاسيما فيروس كورونا المستجد (covid _19) منها أعمال التعفير والتعقيم لمسجد الكوفة والمزارات الملحقة به ومحيطها الخارجي، فضلا عن باقي منشآتها ومرافقها العامة وباستخدام المعقمات والمطهرات المعتمدة لدى منظمة الصحة العالمية بالإضافة لجانب التوعية والتثقيف الصحي حول الفيروس المستجد من خلال إقامة الندوات لمنتسبو الامانة ونشر الندوات التثقيفية لمختلف شرائح المجتمع".

وتابع الموسوي "كما تحرص الامانة على توفير كافة مستلزمات الوقاية الشخصية من الكمامات الطبية والقفازات للعاملين في امانة المسجد وبصورة يومية للحفاظ على سلامتهم".

يذكر أن امانة مسجد الكوفة بمحافظة النجف كانت سباقة للعمل من اجل احتواء هذا الوباء منذ الأيام الاولى لظهوره وبالتنسيق مع دائرة صحة النجف ومديرية الدفاع المدني في المحافظة المقدسة فضلا عن اقامة الندوات التوعوية للحد من خطر الفايروس.

 

ع.أ

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=15638
عدد المشـاهدات 16   مرات التحميـل 1   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 26/03/2020 - 14:48   آخـر تحديـث 30/03/2020 - 13:39   رقم المحتـوى 15638
محتـويات مشـابهة
العتبة الحسينية توفر خدمات نوعية للمواطنين في الحجر الصحي داخل مدينة سيد الاوصياء
وزارة النفط : رصد (2) مليون دولار لدعم القطاع الصحي في محافظة ميسان
التجارة تخصص أرقاماً وايميلات للتبليغ عن أي مخالفة بخصوص مفردات المواد الغذائية
نائب يطالب بعقد جلسة طارئة لمناقشة "النية السوداء" للإدارة الأمريكية
محافظ البصرة يتفقد مستشفى البصرة التعليمي للاطلاع على حالة المرضى ودعم الكوادر الطبية والصحية
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363