تابعونا على :
الثلاثاء 7/4/2020
شركـة الـزوراء العامـة تنجـز عقودهـا مـع مصافـي وزارة النفـط وتعلـن عـن امكانياتهـا فـي تنفيـذ مشاريـع الطاقـة الكهربائيـة والشمسيـة
شركـة الـزوراء العامـة تنجـز عقودهـا مـع مصافـي وزارة النفـط وتعلـن عـن امكانياتهـا فـي تنفيـذ مشاريـع الطاقـة الكهربائيـة والشمسيـة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

 

 

أنباء المستقبل / بغداد :- 

 

أنجـزت شركة الزوراء العامة إحدى شركات وزارة الصناعة والمعادن أعمال عقودها المبرمة مع شركة مصافي الشمال التابعة لوزارة النفط" .

أعلـن ذلك مدير عام الشركة هادي علي طه في بيان ورد لـ"أنباء المستقبل"،بأن "ملاكات الشركة قامت بإنجاز كافة التزاماتها مع وزارة النفط / شركة مصافي الشمال / مصفى القيارة والقاضي بتجهيز الاخير بمنظومات جهد متوسط عدد (١٧) منظومة مع منظومة التحويل الذاتي لربط الكهرباء الوطنية مع خط التوليد الذاتي في مصفى القيارة إضافة الى تجهيز شاحنتي بطاريات ( 60 و 100) أمبير وسيت بطاريات لكل منها ".

واكد "حرص الشركة على إنجاز عقودها بجودة عالية وضمن التوقيتات الزمنية المحددة ، مضيفاً بأن فريق مشترك من قسم الشؤون الفنية وقسم الشؤون الهندسية في الشركة توجه الى محافظة صلاح الدين / مصفى بيجي لغرض التسليم والتنصيب الأولي لمحولة القدرة ( 33/6.6KVA ) وحسب العقد المبرم مع شركة مصافي الشمال أذ ان العمل مستمر حالياً ولساعات متأخرة من الليل لإنجاز تنصيب المحولة على قواعدها الإسمنتية وسيتم لاحقاً إنجاز أعمال التنصيب الكامل لأجزاء المحولة من خلال تجميعها والمباشرة بتهيئتها للفحوصات الأولية والتشغيل ".

واشار الى "قيام كوادر قسم الفحص الهندسي والسلامة المهنية في الشركة بأعمال الفحص الهندسي للمحولة في موقع العمل من أجل إنجاز العقد في الموعد المحدد .

وأكـد المدير العام بأن شركة الزوراء العامة تختص بتنفيذ أعمال نصب المحطات الثانوية ومشاريع الطاقة الشمسية وفق المواصفات القياسية العالمية وقد أنجزت الكثير من المشاريع منها مشروع أنشاء (40) محطة توزيع ثانوية في عدد من المحافظات والعديد من مشاريع الطاقة الكهربائية والشمسية .

 

ع.أ

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=14855
عدد المشـاهدات 65   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 08/02/2020 - 16:38   آخـر تحديـث 02/04/2020 - 23:24   رقم المحتـوى 14855
محتـويات مشـابهة
الصناعـة تعلن إنتـاج الوجبـة الأولـى مـن عـلاج مـرض كورونـا والتبـرع بهـا إلـى وزارة الصحـة وتصنيـع بوابـات التعقيـم
الرافدين: صرف رواتب موظفي دوائر وشركات وزارة الصناعة
النفط تخصص (7) ملايين دولار لدعم وزارة الصحة
وزارة التربية : دخول شامل لطلبة الصفوف المنتهية
وزارة النفط : رصد (2) مليون دولار لدعم القطاع الصحي في محافظة ميسان
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363