تابعونا على :
الثلاثاء 18/2/2020
النقل : اسطول البري ينطلق لنقل حبوب الذرة من معاملها الرئيسية لصالح وزارة الزراعة
النقل : اسطول البري ينطلق لنقل حبوب الذرة من معاملها الرئيسية لصالح وزارة الزراعة
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

 

أنباء المستقبل  / بغداد :- 

 

انطلقت شاحنات الشركة العامة للنقل البري ( إحدى تشكيلات وزارة النقل ) لتباشر بنقل مادة حبوب الذرة الصفراء تنفيذا للعقد المبرم مع وزارة الزراعة - شركة مابين النهرين العامة للبذور لنقل جميع المنتوجات الزراعية سواء المحلية منها او المستوردة .

 

وقال مدير عام الشركة مرتضى الشحماني في بيان ورد لـ"أنباء المستقبل"اليوم الاثنين، ان "اسطول الشركة تقع على عاتقه نقل كمية (2000) طن من حبوب الذرة الصفراء من معاملها الرئيسية في منطقة الحويجة التابعة لمحافظة كركوك شمالي العراق وتوجيهها الى مناطق عدة منها المسيب والحيدري والمدحتية الواقعة ضمن حدود محافظة بابل فيما سيتم توجيه عدد من اسطول لنقل نفس المادة الى معامل الذرة في محافظة بغداد" .

واوضح انه "بناءً على توجيهات الادارة العليا لوزارة نقل تم الاستعداد وتجهيز عدد من الشاحنات لكل فروع الشركة ليتم التنسيق و العمل لتفادي تأخير اي حمولة كانت في العاصمة بغداد او المحافظات لكي لا يؤثر ذلك على تأخير نقل حمولة البواخر الراسية التابعة لوزارتي الزراعة او التجارة او غيرها من الوزارت والمؤسسات الحكومية المتعاقدة مع النقل البري" .

 

واشار الشحماني : الى ان اسطول اخر من شاحنات الشركة يواصل نقل حمولة عدة بواخر راسية منها المحملة بمادة الرز لصالح وزارة التجارة وأخرى محملة بالتجهيزات والبذور الزراعية لصالح وزارة الزراعة اضف اليها المناقلات الداخلية لصالح عدة جهات ووزارات .

 

ع.أ

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=14600
عدد المشـاهدات 49   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 20/01/2020 - 15:52   آخـر تحديـث 13/02/2020 - 12:35   رقم المحتـوى 14600
محتـويات مشـابهة
الشركة العامة لتعبئة وخدمات الغاز تنفي الإشاعات حول شحّة "غاز الطبخ" في نينوى وانَّ معاملها مُستمرة بالإنتاج وبانسيابيّة عالية
النقل تعلن استئناف حركة قطارات المسافرين من بغداد الى البصرة وبالعكس مرورا بالمحافظات الجنوبية
وزير النقل يعلن دخول القاطرات الى مصفى القيارة بعد توقف ١٦عاماً
وزير الزراعة: هدفنا حماية المنتج المحلي ومستمرين بمنع استيراد الطماطة
وزير النقل يلتقي موظفي عقود الخطوط الجوية ويؤكد سعيه لتثبيتهم على الملاك
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363