تابعونا على :
الإثنين 17/2/2020
المنتجات النفطية تكشف عن مشروع جديد لتخزين الوقود في كربلاء بطاقة خزنية تبلغ ٧ مليون لتر
المنتجات النفطية تكشف عن مشروع جديد لتخزين الوقود في كربلاء بطاقة خزنية تبلغ ٧ مليون لتر
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

 

 

أنباء المستقبل / بغداد :- 

 

كشفت شركة توزيع المنتجات النفطية، عن مباشرتها خلال الفترة الماضية بتنفيذ مشروع جديد في محافظة كربلاء لتوفير كافة أنواع الوقود لمحطات تعبئة الوقود الحكومية والأهلية فضلاً عن تجهيز دوائر الدولة والقطاع الخاص والمولدات السكنية والقطاع الزراعي".

 وقال وكيل مدير عام الشركة حسين طالب في بيان تلقته "أنباء المستقبل"، انه"بدأنا خلال الاشهر الماضية بإنجاز هذا المشروع المهم والحيوي الذي يخدم المحافظة وأبناءها كونها تعتبر مركزاً سياحياً مهماً تتواصل فيه المناسبات الدينية مما يستدعي توفير خزين مهم من المشتقات النفطية باستمرار لتلافي حدوث اي خلل في العملية التجهيزية".

وحول نسبة إنجاز المشروع تابع طالب "وصلت نسبة انجاز المشروع لغاية الآن (35%) ولا زالت ملاكاتنا الهندسية والفنية يواصلون جهودهم الاستثنائية لإتمام انجاز هذا المركز في الفترة المقررة".من جهته أفصح مدير فرع كربلاء حسين الخرسان عن مساحة المشروع البالغة (446) دونم، فيما ذكر بأن "طاقته الخزنية تبلغ (7) مليون لتر تشمل منتجات (البنزين العادي . البزين المحسن . زيت الغاز . نفط أبيض) ولكل منتوج منه خزانين ذو سعات مختلفة الأحجام".

واضاف: كما يحتوي المشروع على مضخات للتفريع وأخرى للتحميل لكل منتوج ,كذلك منصات تحميل للحمولات الكبيرة ذو ثمانية أضرع وللحمولات الصغيرة ذو أربعة أضرع، في حين بين الخرسان احتواء هذا المركز النفطي على عدة أبنية إدارية وخدمية وساحات وطريق للدخول والخروج بطول 400 م ومشقفات وميزان جسري للحولات الضخمة ومنظومة تحلية الماء ، وأكد مدير فرع كربلاء أن هذا المشروع يمثل منعطفاً مهماً في عمل الشركة وسيكون داعماً اقتصادياً مهماً وحيوياً لعمل الشركة.

 

ع.أ

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=14522
عدد المشـاهدات 67   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 13/01/2020 - 16:51   آخـر تحديـث 12/02/2020 - 10:21   رقم المحتـوى 14522
محتـويات مشـابهة
الرافدين ينشر تعليمات قروض 50 مليون للمواطنين للبناء في قطعة ارض
المنتجات النفطية تفتتح محطتي أشنونا والمقدادية الحكوميتين بمحافظة ديالى
النقل: مشروع الفاو يعد نقلة نوعية لربط العراق بالعالم
الرافدين يصرف وجبة جديدة من سلف المتقاعدين
محافظ كربلاء المقدسة يفتتح اعدادية حمائم السلام للبنات
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363