تابعونا على :
الخميس 13/8/2020
ذي قار تعلن البدء التقديم على الأراضي وتعتزم توزيع دفعات جديدة من منحة العاطلين
ذي قار تعلن البدء التقديم على الأراضي وتعتزم توزيع دفعات جديدة من منحة العاطلين
أضيف بواسـطة
أضف تقييـم

 

أنباء المستقبل / ذي قار :- 

 

أعلنت دائرة الرعاية الاجتماعية في ذي قار، عن قرب توزيع ثلاث دفعات جديدة من منحة العاطلين، فيما أكدت بدء التقديم الالكتروني لتوزيع 10 الاف قطعة ارض سكنية.

 

وقال مدير دائرة الرعاية الاجتماعية في ذي قار رعد الياسري في بيان تلقته "أنباء المستقبل"، إن “وزارة العمل والشؤون الاجتماعية ستباشر قريبا اطلاق الدفعات الرابعة والخامسة والسادسة من منحة العاطلين البالغة 175 الف دينار”، مبينا ان “التوزيع يشمل العاطلين فقط الذين تنطبق عليهم الشروط التي وضعتها الوزارة”.

وأضاف الياسري، أن “وزارة العمل من المؤمل ان تعلن خلال الشهر الحالي انطلاق الشمول الجديد باعانات شبكة الحماية الاجتماعية للارامل والمطلقات ونزلاء السجون والطلبة المتزوجين والعاطلين المتزوجين والمعاقين والنساء العوانس”.

واشار الياسري الى ان “آلية التقديم ستكون عن طريق الرابط الالكتروني التي ستطلقه وزارة العمل قريبا وتنظم وفق جداول ومن ثم اجراء مسح للمتقدمين عن طريق الباحثين لتحديد المستفيدين الحقيقيين من تلك الإعانات”، منبها ان “اكثر من 150 الف عاطل عن العمل مسجلين لدى الدائرة يتسلمون رواتب شبكة الحماية”.

وأشار إلى أن “المحافظة اطلقت التقديم عن طريق الرابط الالكتروني لتوزيع 10 الاف قطعة ارض سكنية للعاطلين كدفعة اولى تليها دفعة ثانية بالعدد نفسه من قطع الاراضي سيعلن عنها بعد الانتهاء من توزيع الدفعة الحالية”، مؤكدا ان “توزيع قطع الاراضي سيكون بمبالغ رمزية، اضافة الى سعي وزارة العمل الى بناء دور واطئة الكلفة في جميع مدن المحافظة، مبينا ان حصتها بلغت نحو الفي وحدة سكنية وفق تصاميم موحدة في عموم محافظات البلاد .

 

ع.أ

رابط المحتـوى
http://mustakbal.net/content.php?id=14502
عدد المشـاهدات 205   مرات التحميـل 0   تحميـل هذا اليوم 0   تاريخ الإضافـة 11/01/2020 - 15:12   آخـر تحديـث 13/08/2020 - 07:13   رقم المحتـوى 14502
محتـويات مشـابهة
بدر النيابية : سنقف في مواجهة اي قرارات او خطوات من الحكومة ترتكز على استقطاع رواتب الطبقات المظلومة
محافظ بغداد يعلن ادراج وزارة المالية رواتب المعينين الجدد على ملاك التربية ضمن موازنة
التربية توعز لمديرياتها بضوابط احتساب نتائج امتحانات السادس ابتدائي والدرجات المقاربة
امانة بغداد تعلن عن 8 مواقع يجري تطويرها حالياً
محافظ كربلاء يقوم بجولة على عدد من المشاريع في المحافظة لمتابعة سير العمل فيها
السياسية
الإقتصادية
الأمن
رياضة
ملفات
ثقافة وفنون
محليات
منوعات
عربية ودولية
الإعلانات
معرض الصور
الفيديو

العراق - بغداد - عنوان المستقبل

almustakball@yahoo.com

الإدارة ‎07709670606
الإعلانات 07706942363